جدل في الشارع السعودي.. مدرب الهلال "يخشى" سالم الدوسري!

تاريخ النشر: 10/09/2022
1015
منذ سنة
جدل في الشارع السعودي.. مدرب الهلال يخشى سالم الدوسري!

يبدو أن اسم سالم الدوسري، ما يزال يثير الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، التي انتصر فيها على حساب الزمالك المصري، مساء أمس الجمعة، في نهائي كأس سوبر لوسيل، بركلات الترجيح (4-1)، إثر التعادل الإيجابي بين الطرفين، بهدف لمثله.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد تجاهله في الهلال.. حقيقة "غضب" محمد العويس

النجم سالم الدوسري، البالغ من العمر 31 عامًا، أثار غضب قطاع كبير من جماهير الهلال، في مباراة الفتح بمنافسات دوري روشن السعودي، التي سبقت لقاء الزمالك المصري، عندما فاز رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بهدف نظيف، إذ اعترض بشدة على استبداله في الدقيقة 72، بدلًا عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

جدل في الشارع السعودي.. مدرب الهلال "يخشى" سالم الدوسري!

وظهر النجم سالم الدوسري، بمستويات غير جيدة، بالنسبة إلى جماهير الهلال، أمام الزمالك المصري، رغم ذلك، رفض المدرب الأرجنتيني رامون دياز، استبداله، حيث بقي على أرض ملعب لوسيل، مع خروج أسماء أخرى، مثل البيروفي أندريه كاريلو، سلمان الفرج والمالي موسى ماريجا، الثلاثي الذي قدم مستويات أفضل كثيرًا.

ويرى "أبو لطيفة"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن مدرب الهلال، يواصل "مجاملة" سالم الدوسري على حساب الآخرين، موضحًا أنه كان يجب استبداله أمام الزمالك، بل أوصى بإجلاسه على مقاعد البدلاء، الفترة القادمة، حتى يعود إلى تقديم المستويات المعروفة عنه.

واتفق عدد من المشجعين النشطاء على تويتر، مع أبو لطيفة، حيث اعتبر "سينشي الهلالي"، أن مدرب الهلال يخشى غضب سالم الدوسري. 

وتناسى البعض من جماهير الهلال، التعليق على أداء سالم الدوسري، في ظل المعنويات الجيدة التي صاحبت الحصول على لقب كأس سوبر لوسيل، أمام الزمالك المصري، مع مكافأة مادية قدرها 1.5 مليون دولار، أي ما يقرب من 5.5 مليون ريال سعودي.

يذكر أن سالم الدوسري علق بعد نهاية مباراة الهلال، على المستويات التي يقدمها اللاعبون، مطلع موسم 2023، موضحًا أنه من الطبيعي ألا يصل البعض، بعد، إلى المستوى المأمول، في ظل التحسن التدريجي المتوقع، مضيفًا أن ما يهم هو تحقيق الفوز، الأمر الذي يحدث بالفعل في دوري "روشن" السعودي، بالفوز في 3 من أصل ثلاث مباريات.

اقرأ أيضا

صورة| جماهير الهلال والزمالك تصنع التاريخ في ملاعب قطر

بعد تجاهله في الهلال.. حقيقة غضب محمد العويس

حمل تطبيق سعودي الآن