تحليل سعودي| سانتو يعيد شخصية الاتحاد.. وسر استمرار "الكلين شيت"

تاريخ النشر: 10/09/2022
620
منذ سنة
تحليل سعودي| سانتو يعيد شخصية الاتحاد.. وسر استمرار الكلين شيت

نجح البرتغالي نونو سانتو في قيادة فريقه الاتحاد للفوز الثاني هذا الموسم، خلال مواجهة الرائد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وحقق الاتحاد الفوز على مضيفه الرائد بهدف دون رد، سجله مدافع الفريق أحمد حجازي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط، ليحتل المركز العاشر.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- ويكشف "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز النقاط الفنية خلال مواجهة الاتحاد والرائد..

- التوازن الدفاعي

واحدة من النقاط المضيئة التي تتواجد في شخصية وأداء نادي الاتحاد هذا الموسم، هي القوة الدفاعية التي يتميز بها الفريق خلال الجولات الثلاثة الأولى من دوري روشن.

وحافظ العميد على نظافة شباكه خلال الجولات الثلاثة الأولى، وتأتي هذه القوة من التنظيم الدفاعي الذي فرضه نونو سانتو المدير الفني للفريق على اللاعبين، بالإضافة إلى اعتماده على طريقة (3-4-3)، التي تمنح الفريق الصلابة الدفاعية بوجود الثلاثي أحمد حجازي وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي.

- الركلات الثابتة

يعتمد نونو سانتو خلال فلسفتة التدريبية مع نادي الاتحاد على استغلال الكرات الثابتة خلال المباريات الماضية، حيث نجح الفريق في تسجيل هدف الفوز أمس أمام الرائد من ركلة ركنية سجلها أحمد حجازي بعد تنفيذ متقن من كورنادو.

- عودة الشخصية

الأهم من المميزات الفنية، هي عودة الروح وشخصية البطل التي كان يمتاز بها فريق الاتحاد في العقود الماضية، وهذا ما ظهر على أداء الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري.

استعادة الاتحاد لشخصية البطل منح الفريق القوة في المواجهات الماضية، كما ساعد سانتو في تنفيذ تعليماته الفنية.

اقرأ أيضًا..

"كواليس مثيرة".. كيف استبعد نونو سانتو هنريكي من قائمة الاتحاد؟ 

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة.. كيف استبعد نونو سانتو هنريكي من قائمة الاتحاد؟

سانتو يشيد بمدرب الرائد.. ويؤكد: الاتحاد فريق متكامل

حمل تطبيق سعودي الآن