المريسل يحرض الرائد على "شكوى" الاتحاد.. ما علاقة حمد الله؟

تاريخ النشر: 09/09/2022
300
منذ سنة
المريسل يحرض الرائد على شكوى الاتحاد.. ما علاقة حمد الله؟

حرض الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، نادي الرائد، على تقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد، بسبب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. 

اقرأ في سعودي سبورت| ترشيح الهلال؟ فيفا يكشف مفاجأة في كأس العالم للأندية 2023

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، يواجه الرائد، في مباراة جارية بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي، ما يشهد مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله.

المريسل يحرض الرائد على "شكوى" الاتحاد.. ما علاقة حمد الله؟

ودفع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بالمغربي عبد الرزاق حمد الله، أساسيًا في تشكيل الاتحاد أمام الرائد، فور عودته إلى ملاعب كرة القدم.

وعلق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عبر بيان رسمي، إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة عن ممارسة كرة القدم، في انتظار إصدار حكم نهائي في استئناف نجم الاتحاد.

وتحدى الإعلامي عبد العزيز المريسل، أن يشارك عبد الرزاق حمد الله في مباراة الاتحاد والرائد، ما تحقق بالفعل.

وطالب الإعلامي المقرب من النصر، عبر تويتر، الرائد بـ"شكوى" الاتحاد، موضحًا أن موقف الرائد قانونيًا، سيكون قويًا بشأن عدم صحة مشاركة عبد الرزاق حمد الله، رغم تعليق العقوبة من مركز التحكيم الرياضي.

يذكر أن إيقاف عبد الرزاق حمد الله، جاء ضمن العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في قضية "التسجيلات الصوتية"، التي اشتكى فيها النصر، الاتحاد، بإجراء مفاوضات غير قانونية مع اللاعب المغربي.

اقرأ أيضا

إيقاف حمد الله مجددا.. قرار مرتقب يهز الاتحاد والنصر

انتقال ثنائي الاتحاد إلى الهلال في 2023؟.. كعكي كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن