المدرب محمد الشلهوب.. ماذا فعل في أولى مبارياته مع الهلال؟

تاريخ النشر: 09/09/2022
1340
منذ سنة
المدرب محمد الشلهوب.. ماذا فعل في أولى مبارياته مع الهلال؟

قاد محمد الشلهوب، فريق تحت 17 عامًا في نادي الهلال، مساء اليوم الجمعة، في أول مباراة له على الإطلاق، في مسيرته التدريبية بعد اعتزال ممارسة كرة القدم.

اقرأ في سعودي سبورت| صدمة.. حسم موعد عودة كنو إلى مباريات الهلال الرسمية

النجم محمد الشلهوب، البالغ من العمر 41 عامًا، ظل طيلة مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، منذ عام 1993، حتى أعلن اعتزاله في سبتمبر من عام 2020.

المدرب محمد الشلهوب.. ماذا فعل في أولى مبارياته مع الهلال؟

وتولى محمد الشلهوب، تدريب فريق الهلال تحت 17 عامًا، بعد التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، على التوقيع على عقد رسمي، يمتد إلى صيف 2023، لمدة موسم رياضي واحد، إثر نجاحه في الحصول على الرخصة الآسيوية (A).

وأشار الإعلامي سلطان العودة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى خوض الهلال تحت 17 عامًا، أول مباراة رسمية تحت قيادة محمد الشلهوب.

وشدد على أن الهلال ظهر رائعًا، بعدما تفوق على حساب الوحدة (3-0)، في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الناشئين السعودي، موضحًا تسجيل الأهداف عن طريق تركي الغميل، طلال الشبيلي وعبد العزيز الهدهود.

وباركت جماهير الهلال، فوز محمد الشلهوب في أول لقاء له بمسيرته التدريبية مع كرة القدم، متمنية أن يقود الفريق الأول، يومًا ما.

اقرأ أيضا

سوبر لوسيل| 6 محظورات تهدد جماهير الهلال والزمالك

انتقال ثنائي الاتحاد إلى الهلال في 2023؟.. كعكي كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن