مباريات اليوم والقنوات الناقلة| الهلال والزمالك ولقاء صعب للاتحاد

تاريخ النشر: 09/09/2022
269
منذ سنة
مباريات اليوم والقنوات الناقلة| الهلال والزمالك ولقاء صعب للاتحاد

يشهد اليوم الجمعة، 9 سبتمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة السعودية، المنافسة على لقب كأس سوبر لوسيل. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الجمعة، أهم الأحداث والمباريات المحلية والإقليمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا

موعد أبرز مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة

وتستأنف منافسات الجولة الثالث من دوري روشن السعودي، بمباراة الاتفاق والباطن، في السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ستاد الأمير محمد بن فهد، وتذاع المباراة على قناتي SSC1 HD وSSC5 SD. 

ويحل فريق الاتحاد ضيفا على الرائد، في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسيتم بث اللقاء على قناتي SSC1 HD وSSC5 SD. 

موعد مباراة اليوم في كأس سوبر لوسيل والقناة الناقلة

تتجه الأنظار إلى ملعبِ لوسيل، الذي سيحتضن موقعة الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين، والزمالك بطل الدوري المصري في مواجهةٍ تَعدُ بالكثير على كأس سوبر لوسيل في قمة عربية بنكهة مونديالية.

وتقام مباراة الهلال والزمالك على ملعب لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أحد الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم 2022.

ومن المقرر، ينطلق لقاء الهلال والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، على كأس سوبر لوسيل.

وستذاع مباراة الهلال والزمالك، على قنوات beIN Sports HD المفتوحة بتعليق حسن العيدروس، وON Time Sports المصرية بتعليق مؤمن حسن، وقناة KSA Sports 1 HD بتعليق أحمد النفيسة، وقناتي الكأس القطرية واحد واتنين، بتعليق أحمد البلوشي وأحمد الطيب على الترتيب. 

اقرأ أيضا

لوسيل .. حكاية ملعب قمة سوبر الهلال والزمالك قبل المونديال

اتحاد القدم يطعن ضد قرار التحكيم و3 سيناريوهات لصالح النصر

حمل تطبيق سعودي الآن