"السعودية ترعب العالم وعودة بانيجا للأرجنتين".. نجم الشباب يفجرها

تاريخ النشر: 09/09/2022
1798
منذ سنة
السعودية ترعب العالم وعودة بانيجا للأرجنتين.. نجم الشباب يفجرها

تحدث البولندي جريجورز كريتشوفياك، لاعب وسط فريق الشباب، عن المنتخب السعودي وكأس العالم 2022 قطر، وعلاقته بالأرجنتيني إيفر بانيجا. 

أجرى محترف نادي الشباب كريتشوفياك مقابلة مع حساب Olé، وتحدث عن توقعاته للمنتخب البولندي والأخضر السعودي، قائلا: "مجموعتنا قوية ، لكن لدينا مزيج جيد جدًا من لاعبي الخبرة والشباب ، وبلا شك ستكون المباراة الأولى مهمة للغاية ، و إذا حصلنا على الثلاث النقاط أعتقد أن لدينا فرصة كبيرة للوصول إلى المرحلة الثانية".

ورد كريتشوفياك، على سؤال "هل بولندا ستحدد التصنيف ضد المكسيك والسعودية؟، قائلا: "منتخب المكسيك قوي للغاية ، لديه الكثير من الخبرة واللاعبين الرائعين، لكن علينا أن نفعل كل ما في وسعنا حتى لا نخسر هذه المباراة".

وتابع متوسط الميدان البولندي: "أنا ألعب في السعودية ، وأرى الكثير من الجودة في الدوري ، و المنتخب الذي يقلل من شأنهم في كأس العالم يمكن أن يرتكبوا خطأً كبيراً ، لذلك هم يستحقون الإحترام" .

وعلق كريتشوفياك على تجربته مع إشبيلية أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي: "ميسي هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ ، أتذكره في أسبانيا عندما يقضي ليو يومه فإنه يلعب كرة القدم من كوكب آخر ، وفي ذلك الوقت كان يقضي يومه مرات عديدة".

وأشاد لاعب وسط الهلال بالمهاجم البولندي ليفاندوفسكي: "من الأفضل دائمًا اللعب مع أفضل مهاجم في العالم من اللعب ضده ، ليفا هو قائد فريقنا ، وأحد أهم اللاعبين ، وهو مثلنا جميعًا يريد أن يلعب بطولة جيدة ".

وشبه كريتشوفياك، ليفاندوفسكي بميسي، قائلا: "أعتقد أنهما متشابهان وهما مهمان للغاية، لكن في كلا المنتخبين هناك العديد من اللاعبين المهمين، وكلاهما يمكن أن يحدث فرقًا ،لكنهما سيكونان بولندا والأرجنتين ، وليس ميسي ضد ليفاندوفسكي".

وتطرق لاعب وسط الشباب للحديث عن الأرجنتيني إيفر بانيجا: "بانيغا لاعب رائع وصديق ، يؤسفني أنه لم يعد يلعب لمنتخب الأرجنتين ، وفي رأيي يجب أن يفكروا في الاتصال به ، وأنا لم أتحدث به عن المباراة ".

وتوقع كريتشوفياك المنافسة على مونديال قطر، سيكون بين منتخبات، الأرجنتين والبرازيل وفرنسا وإسبانيا وألمانيا، بالإضافة إلى منتخب مخفي لا يمكنني الكشف عنه.

وفي ختام حواره، رد نجم الشباب على سؤال "إذا كان عليك اختيار أحد هؤلاء اللاعبين لفريقك ، فأي لاعب ستختار: مبابي أم بنزيما أم هالاند أم ميسي أم نيمار؟"، قائلا: "سأخـتار البقاء مع زملائي في الفريق".

اقرأ أيضا

قطار الشباب يعود لصدارة دوري روشن بـرباعية في الطائي

انتهت.. الأهلي يصدم الاتحاد والشباب ويجدد للأسمري 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن