"نريد حكام كأس العالم".. طلب ناري من رئيس النصر

تاريخ النشر: 09/09/2022
514
منذ سنة
نريد حكام كأس العالم.. طلب ناري من رئيس النصر

وجه مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، طلبًا إلى السويسري مانويل نافارو، رئيس لجنة الحكام، والأوزبكي فرهاد عبد الله، مدير دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أثناء زيارة الثنائي لمقر النادي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن رئيس نادي النصر، طالب نافارو وفرهاد، باستقطاب حكام النخبة وكأس العالم، لإدارة مباريات النصر التي يطلب فيها طواقم تحكيم أجنبية، في مسابقة دوري روشن السعودي.

تعرف على حكم مباراة النصر والباطن بالجولة الرابعة لدوري روشن

في المقابل، رد نافارو وفرهاد على طلب رئيس نادي النصر، بصعوبة استقطاب حكام النخبة أو كأس العالم في كافة المباريات؛ نظرًا لضغط البطولات الأوروبية وأيام "فيفا"، في ظل الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكان النصر قد طلب طواقم تحكيم أجنبية خلال مباراتي الفريق أمام التعاون، في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، وأمام الباطن، في الجولة الرابعة.

وفي سياق متصل، أبدى رئيس النصر، مسلي آل معمر، عدم اقتناعه بتحليل دائرة التحكيم للحالات التحكيمية أمام التعاون، مؤكدًا أن المباراة التي انتهت بخسارة النصر بهدف نظيف، كان يجب أن تشهد ركلتي جزاء لصالح العالمي.

إطفاء ملعب مرسول بارك

وتناقش نافارو وفرهاد مع آل معمر، مسألة إطفاء ملعب مرسول بارك، أثناء الاحتفال بهدف فينسنت أبو بكر في مرمى الوحدة، خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولى، حيث طالبا رئيس النصر بعدم إطفاء المالعب إلا في حالة مغادرة كافة اللاعبين لأرضية الملعب، سواءً بين شوطي المباراة أو عقب نهاية اللقاء.

ورد آل معمر بأن هناك تنسيقًا بين النصر ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، حول طريقة احتفالية الإضاءة، وسيتم إطلاع اللجنة عليها للحصول على الموافقة.

طالع أيضًا..

تطورات "صادمة" في النصر قبل مواجهة ضمك.. ومفاجأة للاتحاد

طلب عاجل من النصر إلى اتحاد الكرة.. و"الرد صادم"

مسلي آل معمر ينفجر.. ويكشف عن مفاجآت جديدة في النصر

اقرأ أيضا

تبدأ من 22 ريال.. تعرف على أسعار تذاكر مباراة النصر وضمك

أخبار النصر اليوم|غيابات بالجملة وصدمة ماشاريبوف وحكم لقاء الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن