"التتويج بجائزة هداف الدوري؟".. نجم الشباب يرد

تاريخ النشر: 09/09/2022
118
منذ سنة
التتويج بجائزة هداف الدوري؟.. نجم الشباب يرد

كشف الأرجنتيني كرستيان جوانكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن رأيه إزاء المنافسة على لقب هداف دوري روشن السعودي.

وسجل جوانكا هدفين، ليقود الشباب لفوز كبير على الطائي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: قطار الشباب يعود لصدارة دوري روشن بـ"رباعية" في الطائي

وقال جوانكا، خلال تصريحات لفضائية SSC، "لقب هداف الدوري لا يهمني، الأهم أن أساعد زملائي ونواصل انتصاراتنا".

وعلق جوانكا على المباراة، قائلًا "الشباب لم يكن موفقًا في البداية، والمنافس لم يكن سهلًا، ولكننا لم نفقد التركيز، وبعد الهدف الأول كان هناك ارتياح أفضل، وأكملنا وفزنا برباعية".

وتحدث جوانكا عن قائد الشباب إيفر بانيجا، الذي غاب عن أولى 3 مباريات للفريق في دوري روشن السعودي، قائلًا "بانيجا لا يختلف عليه اثنان، وجوده يجعل آداء اللاعبين جيدًا، نشتاق لعودته وأتشرف باللعب بجواره".

بوبيندزا: الطائي صعب المراس

من جانبه، قال الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم الشباب، "الحمد لله، أبارك لجميع الزملاء بالفوز المستحق آداء ونتيجة، المباراة كانت صعبة ونستحق الفوز، والطائي فريق صعب المراس، ولديه نفس نقاطنا".

ورفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، ليتزعم صدارة دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الهلال "الوصيف"، بينما تجمد رصيد الطائي عند 6 نقاط، ليحتل المركز الخامس.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت| موعد أولى مباريات فهد المولد مع الشباب

السجن لـنجم الشباب.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن سانتي مينا

حمل تطبيق سعودي الآن