دوري روشن| الاتفاق يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الباطن

تاريخ النشر: 08/09/2022
50
منذ سنة
دوري روشن| الاتفاق يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الباطن

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير مساء اليوم الخميس على ملعبه الرديف بالنادي ، يأتي ذلك تحضيرا لاستضافة نظيره الباطن ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022-2023. 

وكان رئيس النادي خالد الدبل قد عقد اجتماع بالفريق الأول قبل بداية التدريب في قاعة المؤتمرات بالنادي ، شدد من خلاله على أهمية المرحلة المقبلة حيث سيستضيف فارس الدهناء مواجهتي الباطن والرائد فيالدمام والتي تتطلبان إلى مضاعفة الجهود للظفر بالانتصار والتقدم في سلم الترتيب.

وأشاد الدبل بالأداء والروح القتالية العالية والتي ظهروا فيها بمواجهة الاتحاد الماضية والتي انتهت بالتعادل بالرغم من ظروف الفريق ، وأكد رئيس النادي بأن لديه الثقة الكبيرة بأن الاتفاق لديه الكثير ليقدمه في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ميدانيا أنهى فارس الدهناء تحضيراته على ملعبه بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حيث اشتملت على تمارين لياقية بالكرة ثم تدريب المربعات ، بعد ذلك طبق لاعبي الفريق عدد من الجمل التكتيكية قبل أن يختتم المران بتنفيذ اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وعلى صعيد متصل انتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الشرقية حتى قبل موعد مواجهة فارس الدهناء مع نظيره الباطن عند الساعة 6:30 من مساء يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتفاق يعلن عن سادس صفقاته في الميركاتو الصيفي

انتهت| الأهلي يحسم صفقته السادسة.. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن