أخبار الأهلي اليوم|صفقة جديدة وبقاء الأسمري.. وشرط عسيري التعجيزي

تاريخ النشر: 08/09/2022
650
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم|صفقة جديدة وبقاء الأسمري.. وشرط عسيري التعجيزي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وحقق الأهلي فوزه الأول بمسابقة "دوري يلو" وحصد أول ثلاث نقاط، على حساب فريق الخلود، بهدف دون مقابل من ركلة جزاء، في مباراة شهدت أحداث مثيرة بطرد ثنائي الفريق الضيف.

واستهل الأهلي مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة من الأخدود بهدفين دون مقابل، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الخميس..

- أعلن الأهلي عن تعاقده رسميًا مع المدافع الأنجولي باستوس، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية لأندية دوري يلو للدرجة الأولى.

- إدارة الأهلي، أبلغت حارس المرمى البرازيلي رينان ريبيرو، باستبعاده من قائمة الفريق في الموسم الجديد، على أن يتم الاتفاق بين الطرفين على تسوية الأمور المالية، حتى يتنسى للإدارة تسجيل لاعب أجنبي بديل. 

- أكد الإعلامي عبدالعزيز القرني، تجديد متوسط الميدان علي الأسمري عقده مع الأهلي، لمدة ثلاث مواسم قادمة.

- أشار الإعلامي حسام القحطاني، إلى فشل محاولات الأهلي في التوقيع مع نجم النصر عبدالفتاح عسيري، بسبب اشتراطه راتب مساوي لراتبه في النصر، تتجه الإدارة لإغلاق ملف التفاوض نهائيًا.

- أوضحت صحيفة "الاقتصادية" أن الأهلى أنهى تعاقده مع الثنائي الأجنبي "الجزائري رياض بودبوز، والأنجولي ميشيل باستوس" في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

شرط تألق صفقة الأهلي الجديدة لضمان العودة إلى دوري المحترفين

تطورات فسخ التعاقد مع حارس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن