بعد تحدي المريسل.. "حسم مشاركة حمد الله أمام الرائد"

تاريخ النشر: 08/09/2022
786
منذ سنة
بعد تحدي المريسل.. حسم مشاركة حمد الله أمام الرائد

تترقب جماهير نادي الاتحاد موقف عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة ضد الرائد في دوري روشن، بعد تعليق إيقافه من جانب مركز التحكيم الرياضي.

وأصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي قرارا بتعليق عقوبة حمد الله، وإمكانية مشاركته في المباريات بشكل رسمي، لحين الفصل في أزمته مع النصر.

وغادر حمد الله مع بعثة الاتحاد إلى القصيم، للمشاركة في مباراة العميد أمام الرائد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، والمقرر لها مساء غدا الجمعة.

اقرأ أيضا.. 

"عنصرية وطلب عاجل لمركز التحكيم".. بتال القوس يفجرها بسبب الصامل  

زووم كأس لوسيل| نجم الهلال يقهر "تونسي" الزمالك وصدمة للدوسري 

المريسل يتحدى الاتحاد لمشاركة حمد الله ضد الرائد

نشر الإعلامي عبد العزيز المريسل المعروف بانتمائه للنصر، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، طلب فيها في صورة تحدي للاتحاد، مشاركة حمد الله أمام الرائد.

واستند المريسل في تغريدته لتصريحات من جانب القانوني أحمد الأمير أوضح فيها أن النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم ينص على أن العقوبة غير قابلة للاستئناف، وما صدر من قرار بشأن تعليق عقوبة اللاعب غير صحيح قانونيا، لذلك يحق للرائد الاحتجاج على أن مشاركة حمد الله غير قانونية، إلا في حالة حصول إدارة العميد على تصريح رسمي من جانب اتحاد الكرة.

قانونية مشاركة حمد الله أمام الرائد

أوضح الإعلامي أحمد العجلان، أن قرار مركز التحكيم الرياضي بتعليق عقوبة حمد الله، للتدابير الوقتية قرار نهائي غير قابل للاستئناف أمام أي جهة.

وتابع، مركز التحكيم قام بتزويد اتحاد الركة بنسخة من قراره بشأن تعليق عقوبة حمد الله، وبالتالي فإن مشاركة مهاجم الاتحاد في مباراة الرائد تعد نظامية 100 %. 

اقرأ أيضا

مفاجأة| حمد الله يمنع انتقال ثنائي الهلال إلى النصر

قضية النصر والاتحاد.. سر خطير في تعليق عقوبة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن