بشرى للرائد لا يحق لحمدالله المشاركة مع الاتحاد رغم تعليق العقوبة

تاريخ النشر: 08/09/2022
2555
منذ سنة
بشرى للرائد لا يحق لحمدالله المشاركة مع الاتحاد رغم تعليق العقوبة

أكد المستشار القانوني الرياضي أحمد الأمير، على حق نادي الرائد الاعتراض في حال مشاركة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف الاتحاد.

وكانت  لجنة الاحتراف السعودية قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله، بإيقاف المهاجم المغربي لمدة "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتلقى نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الأربعاء، خطابا رسميا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبدالرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بدءاً من المباراة القادمة.

وقال أحمد الأمير، في مساحة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم ينص على أن العقوبة غير قابلة للاستئناف، وما صدر من قرار بشأن تعليق عقوبة اللاعب غير صحيح قانونيا، لذلك يحق للرائد الاحتجاج على أن مشاركة حمد الله غير قانونية". 

وأضاف المستشار القانوني الرياضي: "حتى يلعب حمد الله بشكل رسمي، على نادي الاتحاد الحصول أولا على إذن من اتحاد الكرة السعودي لمشاركته أمام الرائد". 

ويحل الاتحاد ضيفا على على الرائد في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وفي تمام التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي. 

اقرأ أيضا

بعد تعليق العقوبة.. حمد الله يرافق الاتحاد إلى القصيم

طلب عاجل من النصر إلى اتحاد الكرة.. والرد صادم

حمل تطبيق سعودي الآن