الأهلي يقيد صفقاته الأجنبية الجديدة.. تعرف على الضحايا

تاريخ النشر: 08/09/2022
4788
منذ سنة
الأهلي يقيد صفقاته الأجنبية الجديدة.. تعرف على الضحايا

حسم مجلس إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ، التعاقد مع ثلاثي أجنبي جديد، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر مميزة، تساهم في العودة السريعة إلى دوري المحترفين.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده الرسمي مع الهولندي هشام فايق لاعب الفيصلي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

أوضحت صحيفة "الاقتصادية" أن الأهلى أنهى تعاقده مع الثنائي الأجنبي "الجزائري رياض بودبوز، والأنجولي ميشيل باستوس" في صفقة انتقال حر.

وتابعت، قائمة الأهلي الأجنبية ستضم بودبوز، وباستوس، وهشام فايق، والكاميروني فرانك كوم، والتونسي يوسف العبدلي، والجامايكي لويس جرابان.

ضحايا الثلاثي الأجنبي الجديد في الأهلي

الصحيفة السعودية أكدت أن الأهلي سيقيد بودبوز، وباستوس، وفايق، بدلا من الكرواتي فيليب براداريتش، والأرجنتيني ليساندرو الزجاري، والبرازيلي رينان ريبيرو.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الحارس البرازيلي يعاني من إصابة مزمنة، مما دفع الإدارة للتفاوض معه من أجل فك الارتباط معه بالتراضي.

يذكر أن صحيفة "الرياضية"، أشارت إلى أن المفاوضات بين النادي الأهلي واللاعب يوسف العبدلي بشأن توقيع مخالصة مالية، توقفت نهائيا بعد أن طلب اللاعب الحصول على كافة مستحقاته المالية، وبعض الإجراءات النظامية.

وتعاقد الأهلي مع المهاجم يوسف العبدلي، قادمًا من الاتحاد المنستيري التونسي، بعقد يمتد إلى صيف 2024، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

الصفقة كلفت الأهلي، 600 ألف دولار أمريكي أي ما يقرب من 2.25 مليون ريال سعودي، فيما ظهر اسم يوسف العبدلي في وقت سابق على طاولة عدد من أندية المغرب، مثل الرجاء والدفاع الحسني الجديدي.

اقرأ أيضا

فشل المفاوضات بين الأهلي ويوسف العبدلي

نجم النصر يرد على عرض الأهلي.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن