"هاتريك ليفاندوفسكي".. برشلونة يكتسح بلزن بخماسية في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 07/09/2022
57
منذ سنة
هاتريك ليفاندوفسكي.. برشلونة يكتسح بلزن بخماسية في دوري الأبطال

اكتسح برشلونة الإسباني ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف لواحد، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة الأسبوع المقبل، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

ويتواجد في برشلونة وفيكتوريا بلزن في مجموعة تضم كل من "بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي".

ترتيب الفريقين بالمجموعة الثالثة: 

يتصدر بهذا الانتصار برشلونة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ الذي انتصر على إنتر ميلان بهدفين دون مقابل.

ويتواجد فيكتوريا بلزن بهذه الخسارة القاسية في الترتيب الرابع والأخير بدون أي رصيد من النقاط، قبل مواجهة إنتر الجولة المقبلة.

تفاصيل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، جوردي ألبا، كوندي، كريستنسين، سيرجي روبرتو، بيدري، دي يونج، كيسي، فاتي، ليفاندوفسكي، ديمبيلي".

تقدم فرانك كيسي بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة "13" من ضربة رأسية بعد كرة من زميله جويل كوندي، من ضربة ركنية نفذها بنجاح عثمان ديمبيلي.

واستطاع في الدقيقة "34" من الشوط الأول، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقلص فيكتوريا بلزن في الدقيقة "44" من الشوط الأول الفارق، بهدف من ضربة رأسية للاعب جان سيكورا.

وعاد ليفاندوفسكي، ليسجل الهدف الثاني والثالث لبرشلونة، من ضربة رأسية في الدقيقة "45" من ضربة رأسية بعد عرضية من عثمان ديمبيلي.

واستطاع ليفاندوفسكي تسجيل الثلاثية الشخصية والهدف الرابع لبرشلونة في الدققة "67" من عمر اللقاء، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الخامس للفريق الكتالوني في الدقيقة "71" بتسديدة هوائية رائعة.

اقرأ أيضا

أول تصريح من هيكتور بيلرين بقميص برشلونة

تصريح مدرب برشلونة يشعل نيران الغضب تجاه رئيس النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن