أخبار الهلال اليوم| مصير عقوبة البليهي.. وطلب غريب من مرتضى منصور

تاريخ النشر: 07/09/2022
237
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| مصير عقوبة البليهي.. وطلب غريب من مرتضى منصور

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بعدما حقق فوزًا على نظيره الفتح بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

ويستعد الهلال لمواجهة الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبلة، في مباراة كأس سوبر لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، على ملعب لوسيل الذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأربعاء..

عقوبة البليهي

أكد بدر العثمان مراسل شبكة قنوات "SSC"، أن البليهي لم يكن متعمدا عندما صوب الكرة في وجهه مؤكدا أن هناك علاقة قوية تجمعه باللاعب ولن يكون هناك أي عقوبة ضده.

الشهري يواصل التأهيل

واصل صالح الشهري مهاجم الهلال برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والدخول في التدريبات الجماعية للفريق

رسالة نارية

طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبي فريقه بعدم خشية نجوم الهلال خلال كأس سوبر لوسيل مؤكدا أنهم سبقوا وأن هزموا الزعيم من قبل في كأس السوبر المصري السعودي.

مكافأة سوبر لوسيل

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك أن الهلال قد يترك جائزة المليون دولار حال خسارته من الزمالك لأنهم يملكون موارد كثيرة ولا يحتاجون هذه الجائزة.

اقرأ أيضًا..

ترند تويتر| الهلال غاضب .. النصر يسخر وجماهير الاتحاد تحتفل 

اقرأ أيضا

تشكيل دوري روشن (2)| مدرب ضمك يقود نجوم الهلال والشباب

منافس الهلال في كأس لوسيل.. هداف الزمالك مرعب ومعجزة مصرية خالدة

حمل تطبيق سعودي الآن