لماذا لا يمرر مبابي إلى ميسي ونيمار؟.. مدرب باريس سان جيرمان يجيب

تاريخ النشر: 07/09/2022
1050
منذ 5 شهور
مبابي من مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

علق المدرب كريستوف جالتيه، على اتهامات جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي طالت النجم كيليان مبابي، بشأن عدم التمرير إلى كل من ليونيل ميسي ونيمار، في مباراة الفوز (2-1) على حساب يوفنتوس الإيطالي، عندما التقى الفريقان على ملعب حديقة الأمراء، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ في سعودي سبورت| ميسي "مصدوم" في باريس سان جيرمان.. واقعة لم تحدث منذ 2014!

باريس سان جيرمان، استطاع تحقيق الفوز الصعب على حساب يوفنتوس، بهدفين من توقيع الفرنسي كيليان مبابي، مقابل هدف وحيد، ما يضعه في وصافة مجموعته بدوري أبطال أوروبا، خلف بنفيكا البرتغالي، بفارق الأهداف.

مدرب باريس سان جيرمان يجيب.. لماذا لا يمرر مبابي إلى ميسي ونيمار؟

وأثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، الجدل الواسع بين جماهير نادي العاصمة الفرنسية باريس، بشأن "الأنانية"، ورفض التمرير إلى ميسي ونيمار، في لقاء يوفنتوس. 

ورد المدرب كريستوف جالتيه في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، على "أنانية" مبابي، بقوله: "أدى كيليان بشكل جيد، سجل هدفين رائعين، لم أشاهد الفرص مجددًا بعد نهاية المباراة، لكن يبدو أن الجميع قد حللها بشكل جيد".

وشدد مدرب باريس سان جيرمان على أن "هوس" تسجيل الأهداف، يسيطر على مبابي، مضيفًا: "أثق فيما تقولونه بشأن أن نيمار كان خاليًا من الرقابة، لكن هل رآه مبابي وتعمد عدم التمرير له؟ هل كانت زاوية التمرير متاحة؟ لا أعلم".

وأوضح أنه راضٍ عن أداء الثلاثي الهجومي، ميسي، مبابي ونيمار، خاصة فيما يتعلق بالربط الجيد مع خط وسط باريس سان جيرمان.

حمل تطبيق سعودي الآن