4 أسماء كبرى.. تعرف على بديل توخيل في تشيلسي الإنجليزي

تاريخ النشر: 07/09/2022
460
منذ سنة
4 أسماء كبرى.. تعرف على بديل توخيل في تشيلسي الإنجليزي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، منذ قليل، عبر بيان رسمي، إقالة المدير الفني الألماني توماس توخيل من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| ميسي "مصدوم" في باريس سان جيرمان.. واقعة لم تحدث منذ 2014!

نادي تشيلسي الإنجليزي، انتقلت ملكيته في صيف 2022 من الروسي رومان أبراموفيتش إلى الأمريكي تود بوهلي، بعدما أجبرت الحكومة البريطانية، ملاك النادي اللندني السابقين على عملية البيع، اعتراضًا على الحرب الروسية على أوكرانيا.

4 أسماء كبرى.. تعرف على بديل توخيل في تشيلسي الإنجليزي

وأشارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، منذ قليل، اليوم الأربعاء، إلى أن تشيلسي الإنجليزي حدد 4 أسماء كبرى، من أجل خلافة المدرب الألماني توماس توخيل. 

وأوضحت أن تشيلسي يتحرك من أجل الدخول في مفاوضات مع 4 مدربيين عالميين، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، مع الإشارة إلى وضعهم الحالي في مسيرتهم التدريبية مع كرة القدم: 

- جراهام بوتر.. الإنجليزي هو الأوفر حظًا وفق "تيليجراف"، حيث يقدم مع نادي برايتون هوف أند ألبيون، مستويات مميزة جدًا في البريميرليج.

- روجر شميدت.. المدرب الألماني يتولى تدريب بنفيكا البرتغالي، فقط منذ مايو 2022. 

- زين الدين زيدان.. منذ رحيل الفرنسي عن تدريب ريال مدريد الإسباني في صيف 2021، يبقى اسمه على طاولة كل الأندية التي تحتاج إلى مدرب، ذو اسم كبير. 

- ماوريسيو بوكيتينو.. يعرف الأرجنتيني، خبايا الدوري الإنجليزي جيدًا، خاصة بعد تجربة مميزة مع توتنهام هوتسبير، ألحقها بمهمة أكثر صعوبة، عندما درب باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل إقالته منذ أشهر قليلة.

اقرأ أيضا

أوباميانج يقود تشيلسي أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

رسميا.. إقالة توخيل من تدريب تشيلسي الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن