"بدون الهداف التاريخي".. بداية مشوار دوري الأبطال في غياب رونالدو

تاريخ النشر: 06/09/2022
36
منذ سنة
بدون الهداف التاريخي.. بداية مشوار دوري الأبطال في غياب رونالدو

انطلقت بشكل رسمي منافسات دوري أبطال أوروبا، للموسم الجاري 2022-2023، بمواجهة تشيلسي الإنجليزي أمام دينامو زغرب الكرواتي، في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

وتشهد منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في حدث تاريخي غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن المشاركة في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

وفشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعدما احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وسيشارك كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه بمسابقة الدوري الأوروبي، وهو ما جعله في الميركاتو الصيفي يرغب في مغادرة الشياطين الحمر، للتواجد في دوري الأبطال.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي رفقة "ريال سوسييداد الإسباني، شريف، أومونيا".

وسيشارك كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في الدوري الأوروبي، خلال مواجهة ريال سوسييداد الإسباني، على مسرح الأحلام، يوم الخميس المقبل.

تابع أيضا..

"إيقاف البليهي 6 أشهر؟".. رد رسمي على عقوبة الهلال الكبرى 

طلب غريب لسباليتي من أليسون ومحمد صلاح قبل مواجهة ليفربول  

الأهلي يحقق أحلام جماهيره.. ويعلن عن "الصفقة الكبرى" رسميا 

"تصرف سالم يعكس بيئة الهلال ودياز في اختبار حقيقي".. تصريح ناري 

غياب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا:

وتمثل صدمة هذا العام، في غياب كريستيانو رونالدو عن المشاركة في دوري الأبطال، خاصة أنه الهداف التاريخي للبطولة برصيد 140 هدفا، على بعد 15 هدفا من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشهدت الـ 17 عاما الماضية، مشاركة كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا رفقة سبورتنج لشبونة البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني.

وتأتي الصدمة بغياب صاحب الـ 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، عن المسابقة المفضلة له، بعدما حقق لقب وحيد مع مانشستر يونايتد، و4 ألقاب مع ريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

الجاسوس يكشف.. لماذا فشل رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد؟

بالدليل القاطع.. نهاية مسلسل أزمات رونالدو مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن