"إيقاف البليهي 6 أشهر؟".. رد رسمي على عقوبة الهلال الكبرى

تاريخ النشر: 06/09/2022
42545
منذ شهرين
علي البليهي الهلال

أثار النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خلال مباراة الفتح.

وفاز الهلال، بهدف مقابل لا شيء على الفتح، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا

انتهت| الأهلي "يتفق" مع مهاجم النصر.. صفقة 2022 المفاجئة

حسم مشاركة كنو مع الهلال أمام الزمالك.. "قرار رسمي يفاجئ النصر"

وخلال عمليات الإحماء.. قام البليهي، بضرب الكرة في وجه بدر العثمان، مراسل شبكة قنوات "SSC"؛ وهي الناقل الحصري للمسابقات المحلية.

وطالب البعض، بتطبيق اللوائح على قلب دفاع نادي الهلال، وإيقافه لمدة 6 أشهر؛ لاعتدائه على المراسل الصحفي، من خلال ضربه بـ"الكرة".

- إذًا.. هل كان يقصد البليهي "الاعتداء" على المراسل؟!

من ناحيته.. كشف العثمان في تصريحات تلفزيونية، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة الاتهامات الموجهة إلى البليهي، بتعمده الاعتداء عليه، خلال مباراة الهلال والفتح.

وقال العثمان: "لا أبدًا.. البليهي صديق مقرب لي، ولم يقصد أن يضرب الكرة في وجهي؛ مثلما يتهمه البعض".

طالع أيضًا

الأهلي يحقق أحلام جماهيره.. ويعلن عن "الصفقة الكبرى" رسميا

وأشار المراسل الصحفي، إلى أن مدافع الهلال، اتصل به بعد المباراة، وقام بتقديم الاعتذار له، كما أنه مازحه بالقول: "المرة القادمة.. سأسدد الكرة في نظارتك".

وبالتالي.. يتأكد عدم فتح أي ملف تأديبي ضد البليهي، على خلفية واقعة المراسل بدر العثمان؛ كما طالب البعض من الجماهير.

ولكن.. تتبقى أزمة أخرى تواجه البليهي، وقد تؤدي إلى إيقافه؛ حيث انتشر مقطع فيديو، يظهر قيامه بـ"خنق" البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفتح، من رقبته، خلال لعبة مشتركة، داخل منطقة الـ18. 

حمل تطبيق سعودي الآن