ترند تويتر|حمد الله صنع النصر..سالم يحرج الهلال والرعب من الاتحاد

تاريخ النشر: 06/09/2022
166
منذ 4 شهور
ترند تويتر

تصدر التريند في السعودية، اليوم الثلاثاء، عدد من الهاشتاجات المثيرة بالشارع الرياضي السعودي، أبرزها تربع الأهلي على القمة بعد فوزه على الخلود وحصد أول ثلاث نقاط بدوري "يلو"، واستمرار المناكفات بين جماهير النصر والهلال والاتحاد، على مواقع السوشيال ميديا.

الأهلي والخلود

أعربت الجماهير الأهلاوية عن سعادتها بالفوز الأول للفريق، والذي يأتي بعد رحيل ماجد النفيعي وتولي وليد معاذ زمام الأمور، حيث حضر أكثر من أربعين ألف مشجع لمؤازة الفريق أمام الخلود.

وسلط الأهلاوية الضوء، على افتقاد دوري المحترفين الكثير من الإثارة والمتعة، بهبوط الراقي إلى دوري "يلو"، ليعود الاهتمام بدوري الدرجة الأولى أكثر مما كان عليه في السنوات الأخيرة. 

الأهلي والخلودالأهلي والخلود

قوة إدارة الاتحاد

أثار تصريح الإعلامي الكبير وليد الفراج، مواقع التواصل الاجتماعي، بأن عودة الاتحاد للمنافسة على البطولات أصبحت الشغل الشاغل للمنافسين.

وتضامن الاتحاديون، مع كلمات الفراج، بالحديث عن إنجازات إدارة أنمار الحائلي، والتي قامت بتسديد ديون ضخمة على النادي وإبرام الصفقات والحصول على الكفاءة المالية. 

أنمار الحائليالهسهس

صنع النصر

دخلت جماهير الاتحاد والنصر، في شجار حول تأثير المهاجم  المغربي عبدالرزاق حمد الله مع النصر، وأنه منذ رحيله لم يحقق العالمي أي بطولات، بل خرج من المنافسة على الدوري في الموسم المنصرم مبكرًا، كما أنه مازال يتخبط في الموسم الجاري، رغم التوقيع مع المدرب العالمي رودي جارسيا، وإبرام صفقات من العيار الثقيل، أبرزها الحارس أوسبينا والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان. 

من جهة أخرى، ترى الجماهير النصراوية، أن حمد الله لم يكن نجمًا بارزًا قبل التوقيع مع العالمي، وأن من سلط الضوء عليه هو تالقه في صفوف النصر. 

صنع النصرصنع النصرصنع في النصر

سالم أكبر من الزعيم

تصدر هاشتاج "سالم أكبر من الزعيم"، الترند، بعد أزمة سالم الدوسري الأخيرة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز ومدير الكرة سعود كريري، بعد اعتراض اللاعب على تغييره في مباراة الفتح الأخيرة بالدوري.

وتحدت الجماهير النصراوية، بعدم توقيع إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، أي عقوبة على سالم الدوسري، مدللين أن اللاعب أصبح أكبر من الزعيم. 

سالم أكبر من الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن