تشافي يحلم بالفوز بدوري الأبطال ويحذر جماهير برشلونة من الفخ

تاريخ النشر: 06/09/2022
100
منذ سنة
تشافي يحلم بالفوز بدوري الأبطال ويحذر جماهير برشلونة من الفخ

أعلن المدير الفني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه التي تخوض، اللقاء الأول في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، أمام فيكتوريا بلزن.

ويعيش برشلونة فترة رائعة، حيث بدأ الفريق في تحقيق الانتصارات المتتالية في مسابقة الدوري الإسباني، بعد استقدام العديد من النجوم.

تشافي يحلم بالفوز بدوري الأبطال ويحذر جماهير برشلونة من الفخ

وتحدث المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد في دوري أبطال أوروبا

وقال تشافي: "الهدف الآن هو الوصول لدور الـ 16، ولكن الحلم مجاني، ما الذي يمنعنا من الفوز باللقب ".

وحذر فريقه من الفخ: "فكتوريا بلزن ليس خصما سهلا، سيجعلون المباراة معقدة، هو خصم بدني للغاية، ويجب ان نبدأ بشكل جيد، ونؤمن النقاط الثلاث، هذا امر مهم للغاية".

وتابع: "بقدر ما أقول ان لدينا فريقا رائعا، يجب ان نثبت ذلك في الملعب، اذا قلت ان لدي افضل فريق في التاريخ، وغدا مثلا انصدم بنتيجة غير متوقعة، لذلك الامر يتعلق بالظهور واثبات ذلك في الملعب، في نهاية الموسم يمكن ان اقول لك ما إذا كان لدي افضل فريق في تاريخ النادي".

وعن اللقاء السابق في الدوري: "من مباراة اشبيلية تعلمنا انه ينقصنا الهدوء والسيطرة احيانا، الان لدينا تسجيل الاهداف والشراسة، ودفاعيا جيدون جدا، نحن في لحظة جيدة نعم، ولكن يجب اثبات ذلك كل مباراة، وغدا لدينا امتحان جديد، ولكن احاسيسنا الآن بعد مباراة اشبيلية جيدة جدًا".

برشلونة يعلن قائمته أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: تير شتيجن - بيكيه - أرواخو - سيرجيو بوسكيتس - عثمان ديمبيلي - بيدري - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - ممفيس ديباي - كريستينسن - جوردي ألبا - كيسي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - رافينيا - كوندي - إيريك جارسيا - إيناكي بينيا = بالدي - جافي - بابلو توري - أرانو تيناس.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يطاردان نجم برشلونة

برشلونة يفاجئ النصر.. ويوافق على انتقال بيانيتش إلى هذا النادي!

حمل تطبيق سعودي الآن