بتغريدة ساخرة.. أول تعليق من الخلود على قرارات حكم مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 06/09/2022
3922
منذ سنة
بتغريدة ساخرة.. أول تعليق من الخلود على قرارات حكم مباراة الأهلي

تهكم نادي الخلود، على القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي حدثت خلال مباراة الأهلي، بالجولة الثالثة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وتولى الحكم  عبدالرحمن السلطان قيادة مباراة الأهلي والخلود، وعادل شراحيلي حكم مساعد، رائد الرميثي حكم مساعد، سليمان الشهري حكم رابع، عبدالله الشهري حكمًا للفيديو، محمد الحنفوش مساعد لحكم الفيديو”.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في تحقيق فوز صعب على الخلود بنتيجة (1-0) عن طريق ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا.. 

بيان رسمي.. إجراءات قانونية من الهلال ضد "المنتهكين" 

ظلم الخلود.. أندية دوري "يلو" تجتمع على قرار واحد ضد الأهلي 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الخلود، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو، يوضح لماذا طرد الحكم ثنائي الفريق أمام الأهلي.

وعلق نادي الخلود على طرد لاعبه ألان أكونو أمام الأهلي، ساخرا: "من اليوم ورايح لا أحد يصفق"، في إشارة لقيام الحكم عبدالرحمن السلطان بطرد المهاجم الكاميروني لتصفيقه. 

وشهدت مباراة الأهلي والخلود، في الدقيقة 72، أشهار الحكم عبدالرحمن السلطان البطاقة الحمراء للاعبين من الخلود، الأولى لخميس المعوالي للخشونة، والثانية لأكونو للاعتراض على قرار الحكم.

طالع أيضا.. 

"الحكام" تلبي طلب الهلال والنصر والاتحاد 

يذكر أن، الأهلي وصل إلى النقطة رقم 4 من 3 مباريات، فيما يبقى الخلود ثانيًا في ترتيب دوري الدرجة الأولى، بـ6 نقاط.

اقرأ أيضا

الأهلي يهزم الخلود.. أول 3 نقاط في الدرجة الأولى!

مجاملة الأهلي؟ تصريحات غاضبة من نجوم الخلود!

حمل تطبيق سعودي الآن