هدية من وليد معاذ.. تعرف على "مفاجأة" الأهلي في صيف 2022

تاريخ النشر: 06/09/2022
948
منذ سنة
هدية من وليد معاذ.. تعرف على مفاجأة الأهلي في صيف 2022

يقترب النادي الأهلي من حسم الصفقة السادسة له في صيف 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أملًا في دعم الفريق الأول لكرة القدم في مهمة الصعود مجددًا، إلى منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| أمرابط يحسم جدل الشارع السعودي.. ويجيب: هل ينضم إلى الأهلي؟ 

النادي الأهلي، بعدما هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأ مخيبًا في منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل مع القيصومة (1-1) قبل أن يسقط مهزومًا على يد الأخدود، بهدفين دون رد، ما تسبب في استقالة الرئيس ماجد النفيعي من منصبه.

واستفاق الأهلي، معنويًا، بعد وصول وليد عبد الرزاق معاذ إلى كرسي الرئاسة، خلفًا لماجد النفيعي.

هدية من وليد معاذ.. تعرف على "مفاجأة" الأهلي في صيف 2022

وأوضحت صحيفة "عكاظ" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صباح اليوم الثلاثاء، أن اسم النجم الجزائري رياض بودبوز، يظهر على طاولة النادي الأهلي، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في منافسات دوري الدرجة الأولى.

ويأمل الأهلي، ضم النجم الجزائري رياض بودبوز، مجانًا، بعدما أصبح اللاعب صاحب الـ32 عامًا، لاعبًا حرًا، إثر نهاية العقد مع سانت إتيان الفرنسي في يوليو 2022.

وانتهى سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، ما يفتح الباب أمام انتقال بودبوز إلى الأهلي.

يذكر أن رياض بودبوز، الملقب بـ"خليفة رياض محرز"، خاض 25 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، كما خاض تجارب احترافية جيدة في أوروبا، مع كل من سوشو، باستيا، مونبيليه وسانت إتيان الفرنسيين، إضافة إلى سيلتا فيجو وريال بيتيس الإسبانيين.

يشار إلى أن الأهلي، استطاع تحقيق الفوز الصعب، مساء أمس الإثنين، على الخلود (1-0)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

ونجح ماجد النفيعي، رغم مشاركته في هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، في دعم الفريق الأول لكرة القدم بـ5 لاعبين في صيف 2022، هم إبراهيم الزبيدي، التونسي يوسف العبدلي، الجابوني لويس جرابان، الأرجنتيني ليساندرو ألزوغاري والبرازيلي رينان ريبيرو.

اقرأ أيضا

مجاملة الأهلي؟ تصريحات غاضبة من نجوم الخلود!

السومة يسعد الملايين.. ويوجه رسالة عاجلة إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن