"الحكام" تلبي طلب الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 06/09/2022
443
منذ سنة
الحكام تلبي طلب الهلال والنصر والاتحاد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن توجيه مجلس إدارات أندية الهلال والنصر والاتحاد، طلب عاجل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

وطلب مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ونظيره بالنصر مسلي آل معمر، ورئيس الاتحاد أنمار الحائلي، بتكليف حكام أجانب لمبارياتهم بالجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اعتمدت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طلبات الهلال النصر والاتحاد، وقامت بتكليف ثلاث أطقم تحكيمية أجنبية، في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

اقرأ أيضا.. 

"سالم الدوسري يتمرد على الهلال".. الحقيقة الكاملة! 

جارسيا يفاجئ النصر.. 3 قرارات "رسمية" بعد 48 ساعة من فخ التعاون! 

تقام الأسبوع المقبل الموافق الرابع عشر من سبتمبر الجاري، مواجهات الهلال والوحدة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والباطن والنصر على ملعب الأول في حفر الباطن، والاتحاد والخليج على ملعب الجوهرة في جدة. 

جدير بالذكر، أن الهلال ينفرد صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بأول ثلاث مباريات، بينما يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 4 نقاط، حيث فاز على العدالة بثلاثية نظيفة وتعادل مع الاتفاق بدون أهداف، في حين يقبع النصر في المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط، حيث فاز على الوحدة بهدف دون مقابل، وخسر من التعاون (1-0). 

طالع أيضا..

خبر "يسعد" الاتحاد.. هذا ما حدث في التدريبات الجماعية 

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يتمرد على الهلال.. الحقيقة الكاملة!

ابن الأهلي إلى الاتحاد قريبا.. محمد نور يعلنها رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن