مباريات اليوم| لقاءات نارية بدوري أبطال أوروبا واستئناف "يلو"

تاريخ النشر: 06/09/2022
117
منذ سنة
مباريات اليوم| لقاءات نارية بدوري أبطال أوروبا واستئناف يلو

يشهد اليوم الثلاثاء، 6 سبتمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، مع انطلاق منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ومواصلة دوري "يلو" الدرجة الأولى. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الاثنين، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وتفتتح منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة دينامو زغرب الكرواتي وتشيلسي الإنجليزي، في السابعة و45 دقيقة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب ماكسيمير ستاديون. 

وبنفس الموعد، يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنظيره كوبنهاجن الدنماركي، على ملعب سيغنال ايدونا بارك، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. 

وفي العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفا على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بملعب رد بول أررينا. 

ويستضيف فريق إشبيلية الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

وقمة مباريات اليوم الأول بدوري الأبطال، يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي، بفريق يوفنتوس الإيطالي، في العاشرة مساءً، على ملعب بارك دي برانس، beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

ويحل ريال مدريد الإسباني بطل النسخة الماضية من "التشامبونزليج"، ضيفا على سيلتك الإسكوتلندي، في العاشرة مساءً، على ملعب سيلتيك بارك، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق رؤوف خليف. 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

وتستأنف منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري "يلو" الدرجة الأولى السعودي، حيث يستضيف الفيصلي فريق هجر، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام السادسة و50 دقيقة مساءً. 

ويحل فريق أحد، ضيفا على نظيره الجبلين، في السابعة و20 دقيقة، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي. 

وتختتم مباريات اليوم بدوري يلو، بقاء فريق العين بنظيره القيصومة، في الثامنة و35 دقيقة، على ستاد مدينة الملك سعود الرياضية. 

اقرأ أيضا

الكشف رسميا عن مواعيد مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مجموعة نارية تنتظر برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن