جارسيا يفاجئ النصر.. 3 قرارات "رسمية" بعد 48 ساعة من فخ التعاون!

تاريخ النشر: 06/09/2022
6489
منذ 4 شهور
رودي جارسيا النصر

ما يزال المدرب الفرنسي رودي جارسيا، غير راضٍ عن سقوط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في فخ الهزيمة (1-0) أمام التعاون، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| "سالم الدوسري يتمرد على الهلال".. الحقيقة الكاملة!

النصر بعدما تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، أقدم على ضم 5 لاعبين إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2022، هم عبد الرحمن غريب، البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان والإسباني ألفارو جونزاليس، أملًا في المنافسة على كل ألقاب موسم 2023.

جارسيا يفاجئ النصر.. 3 مفاجآت "رسمية" بعد 48 ساعة من فخ التعاون!

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، القرارات التي اتخذها المدرب الفرنسي رودي جارسيا في النصر، بعد 48 ساعة من فخ التعاون، إضافة إلى ما قاله إلى اللاعبين، وفق "الرياضية": 

- كلمات غاضبة.. أشار جارسيا في خطابه إلى نجوم النصر، إلى أن كل فريق معرض للخسارة، لكن ما يهم هو سرعة تصحيح الأوضاع بالعودة إلى طريق الانتصارات، مضيفًا قبل لقاء ضمك: "أنتم تملكون قدرات فنية كبيرة لم تظهروها خلال الجولتين الماضيتين".

- قرار فني.. أسند المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مهمة تسديد الركلات الثابتة إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا، حيث تدرب عليها، اللاعب العائد من إيقافه إلى المشاركة في مباريات النصر.

- استدعاء الشباب.. استدعى جارسيا في آخر حصص النصر التدريبية الجماعية، كلًا من المهاجم فهد الزبيدي ولاعب الوسط محمد صلهولي، من أجل الوقوف على مستواهما الفني، قبل الاستعانة بهما في المباريات القادمة.

يذكر أن النصر، يواجه ضمك في ثالث مبارياته في دوري "روشن" السعودي، السبت القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن