من مباراة الخلود.. هكذا أثارت جماهير الأهلي "غضب" الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 05/09/2022
423
منذ سنة
من مباراة الخلود.. هكذا أثارت جماهير الأهلي غضب الشارع السعودي!

أثارت جماهير النادي الأهلي، غضب قطاع واسع من الشارع الرياضي السعودي، على هامش ما بدر منها في مباراة فوز الفريق الأول لكرة القدم (1-0) على حساب الخلود، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| في الدقيقة 24.. سيارة إسعاف لـ"نقل نجم الأهلي إلى المستشفى"

النادي الأهلي، بعدما هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأ مخيبًا في منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل مع القيصومة (1-1) قبل أن يسقط مهزومًا على يد الأخدود، بهدفين دون رد، ما تسبب في استقالة الرئيس ماجد النفيعي من منصبه.

واستفاق الأهلي، معنويًا، بعد وصول وليد عبد الرزاق معاذ إلى منصب الرئيس، خلفًا لماجد النفيعي.

من مباراة الخلود.. هكذا أثارت جماهير الأهلي "غضب" الشارع السعودي!

وبدا عدد كبير من الجماهير الأهلاوية التي حضرت إلى مباراة الخلود من مدرجات "الجوهرة المشعة"، غاضبًا من ماجد النفيعي، حيث ظل بعضهم، يهتف ضد الرئيس السابق، طيلة الـ90 دقيقة، ما زاد بعد هدف لويس جرابان في الدقيقة 51، من علامة الجزاء. 

ومن ضمن هتافات جماهير الأهلي ضد ماجد النفيعي: "نفيعي وينه.. كسرنا عينه"، الأمر الذي أغضب قطاعًا من جماهير الشارع الرياضي السعودي.

أكثر ما استفز جماهير الشارع الرياضي السعودي، أن الهتافات المسيئة ضد ماجد النفيعي، تزامن مع بيان وزارة الرياضة، الذي جاء فيه أن الرئيس السابق سدد 48 مليون ريال، من أجل حصول الفريق الأول لكرة القدم على شهادة الكفاءة المالية، قبل أن يرحل، تاركًا فقط 64 ألف ريال، كديون مجدولة، تسدد لاحقًا.

ونجح ماجد النفيعي، رغم مشاركته في هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، في دعم الفريق الأول لكرة القدم بـ5 لاعبين في صيف 2022، هم إبراهيم الزبيدي، التونسي يوسف العبدلي، الجابوني لويس جرابان، الأرجنتيني ليساندرو ألزوغاري والبرازيلي رينان ريبيرو.

اقرأ أيضا

الأهلي يفسخ عقد نجمه بعد مباراة الخلود.. اتفق مع هذا النادي !

مفاجأة سعيدة من وزارة الرياضة لـالأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن