"الأهلي مرعوب".. سعودي سبورت يكشف 3 أسرار هجومية عن الخلود

تاريخ النشر: 05/09/2022
205
منذ سنة
الأهلي مرعوب.. سعودي سبورت يكشف 3 أسرار هجومية عن الخلود

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعد قليل، مساء اليوم الإثنين، منافسه الخلود، إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "يلو"، الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| أمرابط يحسم جدل الشارع السعودي.. ويجيب: هل ينضم إلى الأهلي؟

النادي الأهلي، بعدما هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأ مخيبًا في منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل مع القيصومة (1-1) قبل أن يسقط مهزومًا على يد الأخدود، بهدفين دون رد، ما تسبب في استقالة الرئيس ماجد النفيعي من منصبه.

"الأهلي مرعوب".. سعودي سبورت يكشف 3 أسرار هجومية عن الخلود

ويأمل الأهلي، مع الرئيس وليد عبد الرزاق معاذ، الذي أقدم على ثورة حقيقية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تحقيق الفوز الأول في دوري يلو، الأمر الذي يبدو صعبًا في ظل مواجهة الخلود.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 أسرار عن هجوم الخلود، قبل لقاء الأهلي: 

- يبقى الخلود، صاحب الـ6 نقاط، حتى الآن، ثاني أقوى خط هجوم في منافسات دوري الدرجة الأولى، سجل 4 أهداف في مباراتين، دون أن يستقبل أهدافًا. 

- يعرف الأهلي جيدًا، المهاجم البرازيلي جوناتان، في ظل الخبرة التي يمتلكها من تجربتين سابقتين في دوري المحترفين، مع التعاون ثم الباطن. 

- البرازيلي جوناتان، سبق له أن سجل هدفًا في شباك الأهلي، عندما كان بين صفوف الباطن، كما يبدو واثقًا من قدرته على تكرار الأمر، مساء اليوم الإثنين، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، أهزوجة برازيلية من ملعب الجوهرة المشعة، جاء فيها: "آمن بحلمك.. وثق أن الفوز سيتحقق".

 

اقرأ أيضا

الأهلي يتعاقد مع ابن الهلال.. صفقة مدوية

بعد هبوطه للدرجة الأولى.. جستنيه يسخر من الأهلي ويرفض الحديث عنه

حمل تطبيق سعودي الآن