رئيس الطائي: النصر يوزع لاعبيه والرمز يدعم الجميع

تاريخ النشر: 05/09/2022
1055
منذ سنة
رئيس الطائي: النصر يوزع لاعبيه والرمز يدعم الجميع

أشاد تركي الضبعان، رئيس نادي الطائي، بنادي النصر وسمو الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي بالنادي، قائلًا إن النصر "فيه بركة".

وأوضح الضبعان، خلال تصريحات لفضائية SSC، أن الأمير خالد بن فهد يدعم كافة الرياضيين وليس النصر فقط، مضيفًا أن النصر "فيه بركة"، ويوزع لاعبيه على الأندية لمساعدتهم.

اقرأ أيضًا: "الرياضة" ترد على أزمة ملعب مباراة الطائي والعدالة في بيان رسمي

وتعاقد الطائي مع لاعب وسط النصر خليل العبسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ضمن تدعيمات الطائي للموسم الرياضي الجديد.

وعن صفقات الطائي، قال الضبعان، إن النادي لديه لجنة مختصة لجلب اللاعبين والحفاظ على العناصر الأساسية، مؤكدًا أن النادي يضم أسماءً جيدة في الموسم الجاري.

وتعاقد الطائي مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزها المحور الغيني ألفا سيميدو، من فيتوريا جيماريتش البرتغالي، والمهاجم الكونغولي جوي مبينزا، من رويال أنويرب البلجيكي، والحارس البرازيلي فيكتور براجا من اروكا البرتغالي، وجمال باجندوح وعبد الله الجوعي من الشباب، وعبد المحسن فلاتة من الاتحاد.

الطائي يحقق العلامة الكاملة

وحقق الطائي العلامة الكاملة في أولى جولتين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، بعد الفوز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى، ثم الفوز على العدالة بهدف نظيف، في الجولة الثانية.

ويتقاسم الطائي، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 6 نقاط، مع فرق الشباب والتعاون وضمك، فيما يتزعم الهلال صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 مباريات.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم النصر إلى الطائي لمدة موسم

دوري روشن| الطائي يفوز على العدالة بـتيكي تاكا

حمل تطبيق سعودي الآن