أخبار الهلال اليوم| موعد عودة المالكي وكنو.. ورد على واقعة سالم

تاريخ النشر: 05/09/2022
82
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بعدما حقق فوزًا على نظيره الفتح بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

طالع تفاصيل مباراة الفتح والهلال في دوري روشن

ويستعد الهلال لمواجهة الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبلة، في مباراة كأس سوبر لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، على ملعب لوسيل الذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الإثنين.. 

الكشف عن موعد عودة المالكي إلى الهلال

ذكرت تقارير أن المحور عبد الإله المالكي سيعود للمشاركة مع الهلال بدءًا من مباراة القادسية الكويتي في 25 سبتمبر في مهرجان اعتزال الحارس نواف الخالدي.

الهلال يطالب بتحديد موعد "انتهاء عقوبة كنو"

أرسلت إدارة الهلال خطابًا إلى اتحاد القدم للاستفسار بشأن موعد عودة محمد كنو للمباريات بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، دون تلقي أي إجابة رسمية حتى الآن.

دياز يكشف سر استبعاد إيجالو أمام الفتح.. ويرد على غضب سالم

أكد المدرب رامون دياز أنه فضل استبعاد إيجالو وعدم المخاطرة بمشاركة جانج هيون سو أمام الفتح، من أجل الإعداد لسوبر لوسيل مبينًا أن انفعال سالم الدوسري أثناء تبديله أمر طبيعي، وليس هناك لاعب يرغب في مغادرة ملعب المباراة.

رسالة طريفة من البليهي بعد واقعة مباراة الفتح

وجه مدافع الهلال علي البليهي، رسالة طريفة إلى مراسل تليفزيوني بعد واقعة تسديد كرة في مباراة الفتح، في رأس المراسل، قائلًا "كنت أبيها في نظارتك"

رسالة تحدي من فييتو إلى الزمالك قبل سوبر لوسيل

أكد فييتو أن الهلال يتعامل مع مباراة سوبر لوسيل بأنها "مباراة رسمية على كأس" وسيلعب بجدية أمام الزمالك المصري من أجل التتويج باللقب.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن