كنو يدعم الهلال أمام الزمالك.. وطلب عاجل من بن نافل

تاريخ النشر: 05/09/2022
917
منذ سنة
كنو يدعم الهلال أمام الزمالك.. وطلب عاجل من بن نافل

كشف الإعلامي أحمد العجلان عن مفاجأة مدوية بشأن موعد عودة محمد كنو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للمشاركة مع الزعيم في المباريات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في شهر مايو الماضي، إيقاف كنو "4 أشهر"، على خلفية تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغم التوقيع للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

ويستعد الزعيم لمواجهة نظيره الزمالك المصري، الجمعة المقبل، في كأس سوبر لوسيل، على ملعب لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أحد الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم 2022، حيث تجمع المواجهة بين بطلي الدوريين السعودي والمصري.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- عودة كنو للمشاركة مع الهلال

كتب الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الشخصي على موقع التديونات القصيرة "تويتر":"من المتوقع أن تشهد مواجهة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل دخول النجم محمد إبراهيم كنو في قائمته، حيث تعد المواجهة (ودية دولية) بنفس طابع مواجهات (FIFA DAY)، وسيقوم #الهلال بمخاطبة الجهات ذات العلاقة للتأكد من السماح للاعب بالمشاركة من عدمه".

وفي الإطار ذاته، أكدت صحيفة "الجزيرة" أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أرسل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابًا رسميًا من أجل الاستفسار عن موعد انتهاء عقوبة محمد كنو، وعودته للمشاركة في المباريات الرسمية مع الزعيم، حيث لم تتلقى الإدارة أي إجابة حتى الآن.

اقرأ أيضًا..

"غياب طويل".. النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة ضمك 

اقرأ أيضا

العويران يتمنى خسارة الهلال من الزمالك وتعليق مثير عن نجم الاتحاد

عقدة الهلال.. رقم صادم في مسيرة بيتروس مع كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن