مباريات دوري أبطال أوروبا| قمة باريس ويوفنتوس ومعركة في نابولي

تاريخ النشر: 05/09/2022
94
منذ 4 شهور
مباريات دوري أبطال أوروبا| قمة باريس ويوفنتوس ومعركة في نابولي

تنطلق غدًا الثلاثاء، مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تعود من جديد منافسات البطولة الأقوى في القارة الأوروبية.

ويستعد ريال مدريد الإسباني حامل لقب الموسم الماضي، لبداية حملته للدفاع عن لقبه، بينما يظهر ليفربول الإنجليزي مجددًا لمطاردة الكأس بعد الخسارة في النهائي.

اقرأ أيضًا:هالاند في ريال مدريد 2024؟.. مفاجأة من العيار الثقيل 

دييجو كوستا يعود من جديد إلى الدوري الإنجليزي 

مباريات دوري أبطال أوروبا| قمة باريس ويوفنتوس ومعركة في نابولي

وتبدأ مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بمباراة بوروسيا دوتموند الألماني، في مواجهة نظيره كوبنهاجن الدنماركي في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بينما تنطلق في نفس التوقيت مواجهة دينماو زغرب الكرواتي، في مواجهة تشيلسي الإنجليزي.

وفي تمام العاشرة مساءً تبدأ ست مباريات مختلفة، حيث يلعب إشبيلية الإسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي الذي خسر نصف نهائي النسخة الماضية، بينما يواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره يوفنتوس الإيطالي في قمة الجولة.

ويبدأ ريال مدريد حملة دفاعه عن اللقب، بمواجهة سيلتيك الاستكتلندي خارج القواعد، بينما يواجهة ميلان الإيطالي خصمه ريد بول سالزبورج النمساوي، بينما يلتقي لايبزيج الألماني، بنظيره شاختار دونيتسك الأوكراني.

وتشهد مباريات الأربعاء منافسات حادة ومثيرة، حيث تبدأ الجولة بمباراتي الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث يلعب أياكس الهولندي ضد رينجرز الاسكتلندي، ويواجهه أينتراخت فرانكفورت الألماني نظيره سبورتنج براجا البرتغالي.

وتقام في العاشرة مساءً 6 مباريات هامة، حيث يلعب توتنهام الإنجليزي ضد مارسيليا الفرنسي، بينما يصطدم إنتر ميلان الإيطالي ببايرن ميونخ الألماني، ويلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني بخصمه بورتو البرتغالي.

وتعود من جديد جماهير برشلونة الإسباني لمشاهدة فريقها في دوري الأبطال، حين يلعب أمام فيكتوريا بلزن، بينما يلعب كلوب بروج أمام ليفركوزن، وتنتهي المباريات بمعركة في إيطاليا بين نابولي وليفربول الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن