العويران يتمنى خسارة الهلال من الزمالك وتعليق مثير عن نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 05/09/2022
5820
منذ سنة
العويران يتمنى خسارة الهلال من الزمالك وتعليق مثير عن نجم الاتحاد

وجه الأسطورة السعودية سعيد العويران، صدمة لجماهير الهلال قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الزمالك، على لقب كأس سوبر لوسيل. 

يترقب الجمهور العربي بصفة عامة وفي المملكة ومصر على وجه الخصوص مباراة الهلال والزمالك، يوم 9 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة على لقب كأس لوسيل، في افتتاح ملعب "لوسيل"؛ أكبر الاستادات المونديالية.

ومن المقرر، تقام مواجهة الهلال بطل الدوري السعودي، والزمالك بطل الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا.. 

7 معلومات هامة عن كأس لوسيل بين الهلال والزمالك 

صافرة قطرية في سوبر لوسيل.. تعرف على حكم مباراة الهلال والزمالك 

وفي مفاجأة صادمة لجماهير الهلال، أعرب سعيد العويران نجم الكرة السعودية، عن أمنياته بفوز الزمالك على الزعيم والتتويج بكأس لوسيل. 

وقال العويران في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "كورة كل يوم": "أنا زملكاوي وأتمنى فوز الزمالك ببطولة كأس سوبر لوسيل". 

وتطرق الأسطورة السعودية للحديث عن ما حدث من سالم الدوسري عند استبداله أمام الفتح، قائلا: "الدوسري أخطأ بشكل كبير وعليه الالتزام بتعليمات الجهاز الفني". 

وعن ما يقدمه متوسط الميدان الدولي المصري طارق حامد مع فريق الاتحاد، علق سعيد العويران: "طارق حامد سيتألق مع الاتحاد في الموسم الحالي، وأداء اللاعب يعجبني كثيرا وهو الأكثر استخلاصا للكرة في الدوري السعودي". 

طالع أيضا.. 

أخبار الهلال اليوم| عودة الفرج وجسر جماهيري في سوبر لوسيل 

جدير بالذكر، أن قناة الكأس القطرية، سوف تقوم بإذاعة مباراة كأس لوسيل، عبر شاشتها المفتوحة، علما أن الهلال والزمالك، لعبا 5 مباريات معًا من قبل.. فاز الزمالك في 3 مباريات وتعادل مرة ولم يخسر سوى لقاء واحد.

اقرأ أيضا

صافرة قطرية في سوبر لوسيل.. تعرف على حكم مباراة الهلال والزمالك

بمشاركة الهلال.. تعرف على موعد طرح تذاكر مباراة كأس لوسيل

حمل تطبيق سعودي الآن