"تحرك عاجل" في الأهلي.. صفقات جديدة قبل إغلاق الميركاتو

تاريخ النشر: 05/09/2022
868
منذ سنة
تحرك عاجل في الأهلي.. صفقات جديدة قبل إغلاق الميركاتو

كشفت تقارير صحفية عن خطة إدارة النادي الأهلي، نحو تدعيم الفريق الكروي الأول، قبل أيام من غلق باب الانتقالات الصيفية لأندية دوري يلو للدرجة الأولى.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة الأهلي، برئاسة وليد معاذ، تكثف تحركاتها من أجل حسم التعاقد مع ثنائي أجنبي، قبل يوم الخميس المقبل، الذي يشهد غلق باب الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا: "بداية قصة عودة بطل".. رسائل وليد معاذ إلى جماهير الأهلي

وفي سياق متصل، قررت إدارة الأهلي، إنهاء التعاقد مع التونسي يوسف العبدلي، مهاجم الفريق الكروي الأول، رغم انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق حول تسوية المستحقات المالية، فيما تفضل الإدارة إعارة أو بيع المحور الكرواتي فيليب براداريتش.

وكان الأهلي قد شهدت حملة تغييرات واسعة خلال الأيام الماضية، بعد حل مجلس إدارة النادي، برئاسة ماجد النفيعي، وتكليف مجلس إدارة جديد برئاسة وليد معاذ، فضلًا عن إقالة المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، وتعيين يوسف عنبر مستشارًا فنيًا، ومدربًا مؤقتًا للأهلي، لحين الإعلان عن مدير فني جديد.

وأبرم الأهلي عددًا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع الجامايكي لويس غرابان "مهاجم"، البرازيلي رينان ريبيرو "حارس مرمى"، إبراهيم الزبيدي "ظهير أيسر"، الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي "جناح أيمن"، نايف كريري "ظهير أيمن".

ويطمح الأهلي نحو العودة لطريق الانتصارات، بعد بداية متعثرة في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، شهدت تعادلًا مع القيصومة بهدف لمثله، وخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة.

طالع أيضًا..

أمرابط يحسم جدل الشارع السعودي.. ويجيب: هل ينضم إلى الأهلي؟

تركي العبدالله يتحدث عن إدارة النفيعي ومفاجآت سارة لجماهير الأهلي

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اجتماع عاجل في الأهلي.. تعرف على السبب

أمرابط يحسم جدل الشارع السعودي.. ويجيب: هل ينضم إلى الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن