التعاون يشكو ملعب البريدة.. "السبب مباراة النصر"

تاريخ النشر: 05/09/2022
257
منذ سنة
التعاون يشكو ملعب البريدة.. السبب مباراة النصر

قررت إدارة نادي التعاون، بدء إجراءات تقديم شكوى رسمية إلى وزارة الرياضة، ضد إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن التعاون ينوي تقديم شكوى ضد إدارة الملعب؛ على خلفية ما تم وصفه بـ"الشكوك" حول رقم الحضور الجماهيري الذي تم الإعلان عنه في مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر.

وحقق التعاون فوزًا على نظيره النصر بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة التعاون والنصر في دوري روشن السعودي

ووثقت إدارة التعاون، برئاسة سعود الرشودي، دخول عدد كبير من الجماهير لمدرجات ملعب المباراة، دون تذاكر رسمية؛ الأمر الذي حرم النادي من الحصول على مكافأة وزارة الرياضة، وفق استراتيجية دعم الأندية ومبادرة الحضور الجماهيري، والذي تنص على مكافأة قدرها مليون ريال لمن يغطي 50% من اتساع مدرجات الملعب.

يذكر أن إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، قد أعلنت عن حضور 7838 مشجع، إلا أن مسئولي نادي التعاون ثبتوا امتلاء مدرجات الملعب للدرجتين الأولى والمخصصة للعائلات.

وحقق التعاون فوزين في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، على حساب الفتح بنتيجة (2-0)، والنصر (1-0)، ليتقاسم وصافة الدوري مع الشباب والطائي وضمك برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما يتزعم الهلال صدارة الترتيب بـ9 نقاط من 3 مباريات.

ويحل التعاون ضيفًا على نظيره الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا..

خبير تحكيمي يجيب.. هل استحق التعاون "هدفين" أمام النصر؟

قاتل النصر يكشف "سر" هدف التعاون في الدقيقة 102

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن| التعاون يضرب بقوة ويهزم الفتح بثنائية نظيفة

سيناريو مجنون.. التعاون يهزم النصر في الوقت القاتل

حمل تطبيق سعودي الآن