مباريات اليوم| الأهلي والخلود والأخضر ضد الجزائر بنصف نهائي العرب

تاريخ النشر: 05/09/2022
269
منذ سنة
مباريات اليوم| الأهلي والخلود والأخضر ضد الجزائر بنصف نهائي العرب

يشهد اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة السعودية والعالمية، مع انطلاق منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري يلو السعودي، فضلًا عن مباريات الدوري الإسباني والإيطالي وكأس العرب تحت 17 عاما.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الاثنين، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

وتنطلق منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو"، حيث يلتقي القادسية بنظيره العروبة على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، في السادسة والنصف مساءً. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ضد بنظيره نجران، على ملعب نادي الحزم، في السابعة مساءً. 

وتختتم لقاءات اليوم بدوري يلو، بمباراة نارية للنادي الأهلي تحت قيادة وليد معاذ، ضد فريق الأخدود، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، عند الساعة الثامنة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، كأول اختبار للإدارة الجديدة. 

موعد مباراة اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتختتم منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بمواجهة بلد الوليد بفريق ألميريا الإسباني، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في تمام العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق مضر اليوسف. 

موعد مباراة اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

وتقام منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي "سيريا آه"، حيث يلتقي ساليرنيتانا بنظيره إمبولي، على ملعب  أريكي، في السابعة والنصف مساءً، وبنفس الموعد، يلعب فريق مونزا ضد أتلانتا، على ملعب  يو باور ستاديوم. 

وتختتم مباريات الجولة مساء اليوم، بمباراة تورينو ضد ليتشي، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، في التاسعة و45 دقيقة.

موعد مباراة اليوم في الدوري كأس العرب تحت 17 عاما والقناة الناقلة

وتقام منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، حيث يلتقي المنتخب الجزائري ضد شقيقه السعودي، في السادسة والنصف مساء اليوم، وتذاع المباراة عبر قناة Alkass Two HD، بتعليق مصطفى ناظم. 

على الجانب الآخر، يلتقي منتخب اليمن بنظيره المغربي، في العاشرة مساء، على قناة Alkass Two HD، بتعليق عبدالرحمن العبدالله. 

اقرأ أيضا

رسميا.. تأجيل كأس العرب تحت 17 عاما

الأهلي يمنع الخيانة الكبرى ويجدد مع نجمه.. تفاصيل العقد

حمل تطبيق سعودي الآن