رئيس الاتحاد يرد على قضية نياكاتي وتعليق ساخر من الفراج

تاريخ النشر: 05/09/2022
1132
منذ سنة
رئيس الاتحاد يرد على قضية نياكاتي وتعليق ساخر من الفراج

حرص أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، على توجيه رسالة إلى جماهير العميد ومايتردد بشأن حرمان النادي من التسجيل بسبب قضية اللاعب يوسف نياكاتي. 

وكان نياكاتي قد انتقل إلى صفوف الاتحاد في صيف 2021، قادما من نادي الوحدة، على سبيل الإعارة، ولعب مع العميد 8 مباريات ولم يسجل أي هدف، وفي يناير الماضي عاد إلى الوحدة الذي باعه في الانتقالات الماضية إلى الاتفاق.

وجاء قرار الاتحاد بقطع إعارة يوسف نياكاتي، من خلف إتاحة مكان في قائمة اللاعبين الأجانب، للتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن النصر.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، في ساعة مبكرة من صباح الإثنين: "سددنا جميع رواتب نياكاتي، تبقى له تقريبًا 1,5 مليون ريال". 

وتابع رئيس نادي الاتحاد: "طلبنا من نياكاتي أن يتعاون معنا، بحيث نقوم بجدولة أموالة المتبقية ونسددها له بشكل شهري، بسبب التزامات النادي بالكفاءة المالية وولكنه رفض وطلب السداد بشكل فوري، وإلا سيذهب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا". 

وأردف أنمار الحائلي، مطمئنا جماهير الاتحاد القلقة على حرمان النادي من التعاقدات، قائلا: "سنقوم بسداد المبلغ خلال الأسابيع القادمة ولن يتم توقيع أي عقوبة على النادي". 

وعلق الإعلامي وليد الفراج على تصريحات أنمار الحائلي، وأثارة الجدل حول العمل الإداري في قلعة العميد، قائلا: "عودة الاتحاد مسوية هُسهس للبعض". 

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت منع الاتحاد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، فيما يعرف إعلاميًا بقضية "تسجيلات حمد الله"، والتي تتضمن وجود مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله، أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة.. نونو سانتو يكشف أسباب تعادل الاتحاد أمام الاتفاق

بعد الاتفاق.. تعرف على مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن