هل يصبح غريب "حلال العقد" في كتيبة جارسيا بالنصر؟

تاريخ النشر: 04/09/2022
218
منذ سنة
هل يصبح غريب حلال العقد في كتيبة جارسيا بالنصر؟

لم يكد ينتقل عبد الرحمن غريب من الأهلي للنصر خلال الصيف الجاري حتى بدأ اللاعب ينال ثقة الجهاز الفني للفريق النصراوي بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وكشفت الأيام والتدريبات الأولى لـ عبد الرحمن غريب في النصر عن رغبة جارسيا في "توظيف" اللاعب في عدة مراكز داخل الفريق وهو ما ظهر بوضوح في الجلسة التى عقدها رودي جارسيا مع عبد الرحمن غريب ، أكد له خلالها ثقته في قدرته على اللعب في مركز الجناح الأيمن.

ورغم أن لاعب الأهلي السابق يُفضّل اللعب في مركز الجناح الأيسر إلا أن المدرب الفرنسي أخطر اللاعب بإنه عازم على توظيفه في عدة مراكز داخل الملعب وهو ما تفهّمه اللاعب الذي يرغب في الحصول على ثقة جارسيا.

ويرى جارسيا أن عبد الرحمن غريب سيكون أحد الأوراق الرابحة والمؤثرة بالفريق خلال الموسم الجاري وسيكون قادر على القيام بدور لاعبين مؤثرين بالفريق أمثال الأرجنتيني بيتي مارتينيز وعبد الفتاح عسيري وأيمن يحيي وخالد الغنام.

ويقوم المدرب الفرنسي للنصر بتجهيز البدائل في الفريق بشكل مُستمر من خلال تغيير مراكز بعض اللاعبين وتوظفيهم بالشكل الذي يخدم العالمي في النهاية حتى يستطيع الجهاز الفني مواجهة اية ظروف طارئة كالإصابات أو الإيقافات.

وطالب جارسيا لاعبيه بضرورة التأقلم مع التغييرات في الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني حتى يحصل كل لاعب على فرصته بشكل كامل داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضا

الدويش يسخر من النصر بعد الهزيمة أمام التعاون

النصر يترقب.. أول تعليق من بيتي مارتينيز على إصابته في القلب

حمل تطبيق سعودي الآن