الاتحاد في ورطة.. نياكاتي يكشف قرارات قضيته ضد العميد

تاريخ النشر: 04/09/2022
515
منذ سنة
الاتحاد في ورطة.. نياكاتي يكشف قرارات قضيته ضد العميد

كشف يوسف نياكاتي لاعب نادي الاتفاق، حقيقة العقوبة التي وقعت على نادي الاتحاد، المتعلقة بقضيته ضد العميد.

وتعاقد الاتحاد مع يوسف نياكاتي، على سبيل الإعارة من الوحدة، في صيف 2021، إلا أن إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قررت قطع الإعارة، والاتفاق مع نياكاتي على إنهاء عقده في يناير 2022، مقابل تسديد مبلغ معين.

وجاء قرار الاتحاد بقطع إعارة يوسف نياكاتي، لإتاحة مكان في قائمة اللاعبين الأجانب، للتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن النصر.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- تفاصيل العقوبات

نشر نياكاتي تفاصيل العقوبة الموقعة على نادي الاتحاد في القضية الخاص به، عبر حسابه على "إنستجرام"، حيث كتب:"لتجنب التكهنات، أؤكد بأن لدي قضية عالقة مع الاتحاد صدر حيالها قرار نهائي وملزم، وتم منع النادي من التسجيل بسبب عدم الالتزام ولحين السداد، هذا هو التعليق الوحيد الذي أود الإدلاء به وأرجو احترام خصوصيتي و حسن نيتي، شكراً".

وقرر اتحاد "فيفا" منع الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد محليًا ودوليًا، لعدم سداد مستحقات اللاعب يوسف نياكاتي.

انستجرام نياكاتي

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت منع الاتحاد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، فيما يعرف إعلاميًا بقضية "تسجيلات حمد الله"، والتي تتضمن وجود مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله، أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

اقرأ أيضا

4 تصريحات مثيرة.. ماذا قال نجوم الاتفاق بعد التعادل مع الاتحاد؟

طلب عاجل من مدرب الاتحاد قبل موقعة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن