الأهلي يتعاقد مع "ابن الهلال".. صفقة مدوية

تاريخ النشر: 04/09/2022
5973
منذ سنة
الأهلي يتعاقد مع ابن الهلال.. صفقة مدوية

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع نايف كريري، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية لأندية دوري يلو للدرجة الأولى.

وتعاقد الأهلي مع الظهير الأيمن نايف كريري على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، قادمًا من الوحدة، ليصبح الصفقة السادسة في قلعة الراقي.

نايف كريري

اقرأ أيضًا: تضارب أقوال.. حقيقة انتقال أمرابط إلى الأهلي

وانضم نايف كريري إلى قائمة اللاعبين المنضمين حديثًا إلى صفوف الأهلي، بعد كل من التونسي يوسف العبدلي "مهاجم"، الجامايكي لويس غرابان "مهاجم"، البرازيلي رينان ريبيرو "حارس مرمى"، إبراهيم الزبيدي "ظهير أيسر"، الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي "جناح أيمن".

من هو نايف كريري؟

نايف كريري "24 عامًا"، ظهير أيمن سعودي، بدأ مشواره في درجة الأولمبي بنادي الهلال، ثم انتقل إلى الفيحاء على سبيل الإعارة خلال موسم 2018-2019، ثم انتقل إلى أحد في صفقة بيع نهائي، في يوليو 2019، ثم انتقل إلى الوحدة في سبتمبر 2020.

وكان الأهلي قد شهدت حملة تغييرات واسعة خلال الأيام الماضية، بعد حل مجلس إدارة النادي، برئاسة ماجد النفيعي، وتكليف مجلس إدارة جديد برئاسة وليد معاذ، فضلًا عن إقالة المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، وتعيين يوسف عنبر مستشارًا فنيًا، ومدربًا مؤقتًا للأهلي، لحين الإعلان عن مدير فني جديد.

ويطمح الأهلي نحو العودة لطريق الانتصارات، بعد بداية متعثرة في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، شهدت تعادلًا مع القيصومة بهدف لمثله، وخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي؟ أمرابط يوقع على انضمامه إلى هذا النادي السعودي!

غرفة ملابس اللاعبين تكشف سر إقالة سيبولدي من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن