ذعر في النصر.. تطور مفاجئ لحالة بيتي مارتينيز الصحية

تاريخ النشر: 04/09/2022
275
منذ سنة
ذعر في النصر.. تطور مفاجئ لحالة بيتي مارتينيز الصحية

كشف الإعلامي عبد العزيز العصيمي، أخر تطورات الحالة الصحية لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وكشفت تقارير إعلامية عن إصابة بيتي بالتهاب في غشاء التامور، وهو ما أكده النجم الأرجنتيني عن طريق رسالة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، أوضح خلالها أنه سيعود سريعا لممارسة كرة القدم.

ومازال يعاني النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من الإصابة الصعبة، التي تعرض لها في مباراة النصر والأهلي في موسم 2020-2021، ما يهدد مسيرته ع كرة القدم.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- تطور جديد

كتب الإعلامي عبد العزيز العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"يجري يوم الغد الكابتن بيتي مارتينيز كشف عند أحد الاستشارين المختصين للإطمئنان والوقوف على حالتة الصحية. ألف سلامة يارب وسلامة نجوم العالمي".

ومن المنتظر أن يتحدد موقف اللاعب الطبي بعد الكشف عند الطبيب المتخصص، سواء حاجته لإجراء عملية جراحية أو الاكتفاء بتناول الدواء حتى الشفاء والعودة للتدريبات.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، تعاقد في صيف 2022، مع 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإسباني ألفارو جونزاليس، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

اقرأ أيضًا..

إصابة في "قلب" نجم النصر.. التهاب التامور ومتى يحتاج لتدخل جراحي 

اقرأ أيضا

الدويش يسخر من النصر بعد الهزيمة أمام التعاون

طلب عاجل من مدرب الاتحاد قبل موقعة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن