من بينهم مدرب الاتحاد السابق.. تعرف على بديل سيبولدي في الأهلي

تاريخ النشر: 04/09/2022
621
منذ سنة
من بينهم مدرب الاتحاد السابق.. تعرف على بديل سيبولدي في الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن أخر التطورات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتزامن مع استقالة إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي، وتعيين مجلس مؤقت برئاسة وليد معاذ.

ويلتقي الأهلي بنظيره الخلود، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مساء الغد "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

الأهلي كان قد قرر إقالة الأوروجوياني روبرت سيبولدي من تدريب الفريق الكروي الأول لسوء النتائج، مع تعيين يوسف عنبر مستشارًا فنيًا، ومديرًا فنيًا للفريق بصورة مؤقتة، لحين التعاقد مع المدرب الجديد.

- اسم المدرب الجديد

أكدت صحيفة "الإقتصادية"، أن هناك أكثر من اسم مطروح على الإدارة الأهلاوية، من بينهم التشيلي لويس سييرا، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، والبلجيكي يانيك فيريرا، والجزائري نور الدين زكري، والتونسيين فتحي الجبال، عبدالرزاق الشابي، وجميعهم سبقوا وأن عملوا في دوري المحترفين. 

بلإضافة إلى الحبيب بن رمضان، الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية في دوري "يلو" للدرجة الأولى، بعد نجاحه في قيادة 6 أندية للصعود إلى دوري المحترفين.

- موقف المحترفين الجدد

تدرس إدارة الأهلي التعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي، وذلك قبل أيام قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية،  ويأتي في مقدمة اللاعبين المعروضين على الإدارة الأهلاوية، المغربي نور الدين أمرابط، نجم نادي النصر السابق، والهولندي هشام فايق، ولم تتخذ اللجنة المؤقتة أي قرار بشأن تعاقدات الفريق.

اقرأ أيضا

غرفة ملابس اللاعبين تكشف سر إقالة سيبولدي من الأهلي

فسخ عقد نجم الأهلي.. مفاجأة صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن