أخبار النصر اليوم| إصابة "قلب" مارتينيز ورسالة هجومية ضد النجعي

تاريخ النشر: 04/09/2022
292
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| إصابة قلب مارتينيز ورسالة هجومية ضد النجعي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتلقى النصر خسارة أمام التعاون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي (تفاصيل المباراة).

اقرأ أيضًا: إصابة في "قلب" نجم النصر.. التهاب التامور ومتى يحتاج لتدخل جراحي

ويحتل النصر المركز التاسع في ترتيب دوري روشن السعودي، بعد انتهاء الجولة الثانية، برصيد 3 نقاط من مباراتين، فيما يستعد النصر لملاقاة ضمك يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الأحد.. 

بيتي مارتينيز يكشف طبيعة "إصابة القلب"

أكد صانع الألعاب بيتي مارتينيز أنه يعاني من التهاب من غشاء تامور القلب وسرعان ما سيعود إلى الملاعب ردًا على المطالب بفسخ عقده لإصابته في القلب.

لاعبو التعاون يستفزون النصر.. ماذا حدث؟

أثار لاعبو التعاون جدلًا بمقطع فيديو "استفز" جماهير النصر بعد ظهور اللاعبين في غرفة الملابس وهم يشاهدون لقطة هدف الفوز في مباراة الفريقين بدوري روشن السعودي.

إلغاء هدف توامبا أمام النصر

قال سميحان النابت صاحب هدف فوز التعاون على النصر إن الهدف الذي تم إلغاؤه لتاوامبا كان حافزًا للاعبين من أجل تحقيق الفوز في المباراة.

هدف التعاون يفتح النار على لاعب النصر

وجه عبد العزيز المريسل رسالة هجومية إلى لاعب النصر سامي النجعي بوصفه لوضع اللاعب أثناء هدف التعاون بـ"استهتار واضح وفاضح".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| صدمة تاليسكا.. الكفاءة المالية وصفقة إنجليزية

أخبار النصر اليوم| صدمة الغنام.. صفقة أجنبية وشهادة تنقذ حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن