بعد جاهزية سالم.. غيابات الهلال أمام الفتح

تاريخ النشر: 04/09/2022
242
منذ سنة
بعد جاهزية سالم.. غيابات الهلال أمام الفتح

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة الفتح، مساء اليوم "الأحد"، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وتلقى الجهاز الفني للهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، دفعة معنوية كبرى قبل مباراة الفتح، بعدما منح الجهاز الطبي، اللاعب سالم الدوسري، الضوء الأخضر لمرافقة بعثة الفريق إلى الأحساء.

اقرأ أيضًا: الفتح والهلال.. "الموعد والقناة الناقلة وصدمة في التشكيل المتوقع"

وجاء قرار الجهاز الطبي، بعد إجراء فحوصات طبية على سالم الدوسري، لموضع إصابته في العضلة، والتي أثبتت سلامة اللاعب وجاهزيته للمشاركة في مباراة الفتح.

وفي سياق متصل، تأكدت جاهزية الظهير ياسر الشهراني، للمشاركة في مباراة الفتح والهلال، بعد تعافيه من الإصابة في عضلة الساق، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

غيابات الهلال أمام الفتح

وبعد تأكد جاهزية سالم الدوسري وياسر الشهراني، تقلصت قائمة غيابات الهلال أمام الفتح، إلى 4 لاعبين، وهم "الكوري جانج هيون سو، عبد الإله المالكي، صالح الشهري، متعب المفرج".

يذكر أن الهلال سينطلق إلى الدوحة بعد مباراة الفتح، استعدادًا لملاقاة الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبلة، في مباراة كأس سوبر لوسيل، بين بطلي الدوري السعودي والمصري، على ملعب لوسيل، المقرر استضافته لنهائي كأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضًا..

حصاد الجولة 2| صدارة الشباب والهلال.. والنصر يعيد سيناريو 2020

أزمة فنية تضرب الفتح قبل مواجهة الهلال الليلة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل يطرد جمهور الهلال فهد بن نافل؟.. قرار حاسم

إيجالو: الحديث عن تتويج الهلال بالدوري الرابع مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن