تضارب أقوال.. حقيقة انتقال أمرابط إلى الأهلي

تاريخ النشر: 04/09/2022
1287
منذ سنة
تضارب أقوال.. حقيقة انتقال أمرابط إلى الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن حقيقة أنباء مفاوضات النادي الأهلي، مع المغربي نور الدين أمرابط، نجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الرشيد رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"لا توجد مفاوضات حاليًا بين النادي الأهلي واللاعب نور الدين مرابط".

أمرابط

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي المغربي نور الدين أمرابط من الانتقال إلى صفوف الأهلي، في ظل مساعي مجلس إدارة وليد معاذ، نحو تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات البارزة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية لأندية دوري يلو للدرجة الأولى (طالع التفاصيل).

ويلعب الجناح المغربي في صفوف فريق الكرة بنادي ايك اثينا اليوناني، منذ رحيله عن النصر في أغسطس 2021، فيما يرتبط أمرابط بعقد مع اثينا حتى يونيو 2023.

ولعب أمرابط في صفوف النصر خلال الفترة بين يوليو 2018 وأغسطس 2021، حيث شارك في 100 مباراة بقميص العالمي، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 25 تمريرة حاسمة، كما توج مع النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2018-2019، وكأس السوبر السعودي "مرتين" في 2019 و2020.

اقرأ أيضًا: الأهلي؟ أمرابط يوقع على انضمامه إلى هذا النادي السعودي!

ويستعد الأهلي لملاقاة الخلود، غدًا "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، حيث يطمح الأهلي نحو تحقيق الفوز الأول بعد بداية متعثرة، شهدت تعادلًا مع القيصومة بهدف لمثله، ثم خسارة أمام الأخدود بهدفين دون مقابل، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة.

طالع أيضًا..

هدية رسمية من وليد معاذ لـ"جماهير الأهلي"

رسميا.. تعرف على أولى صفقات وليد معاذ في الأهلي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر في رسالة إلى أمرابط: ننتظر عودتك يا أسطورة

ليس النصر.. أمرابط يحقق أحلامه في 2022 بـانضمامه إلى هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن