مباريات اليوم|قمة نارية في الدوري الإنجليزي ومهمة صعبة لذئاب روما

تاريخ النشر: 04/09/2022
389
منذ سنة
مباريات اليوم|قمة نارية في الدوري الإنجليزي ومهمة صعبة لذئاب روما

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 4-9-2022، في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهتين حيث يلعب برايتون مع ليستر سيتي، فيما تكون قمة الجولة بين مانشستر يونايتد وأرسنال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال والقناة الناقلة

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريمرلييج.

مباراة مانشستر وأرسنال يتم بثها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بالإضافة لنقل تفاصيل اللقاء دقيقة بدقيقة عبر مركز المباريات الخاص بموقع "سعودي سبورت"

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق منافسات اليوم في الدوري الإسباني بمواجهة أوساسونا ورايوفاليكانو عند الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ثم يستضيف أتلتيك بيلباو نظيره إسبانيول في الخامسة والربع مساء.

وفي السابعة والنصف مساء يستضيف فياريال نظيره إلتشي، ثم تختتم مباريات اليوم بمواجهة فالنسيا وخيتافي في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تقام اليوم الأحد أربعة مبايات في الدوري الإيطالي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة للمسابقة، فيما تنتظر الجماهير المواجهة الكبرى التي تجمع أودينيزي وروما في التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الفريولي.

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد تقديم مواجهة الهلال نظرا لمشاركته في مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الزمالك في التاسع من الشهر الجاري.

ويحل الهلال ضيفا على الفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، على ملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في السادسة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال والفتح عبر شبكة قنوات SSC ، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم|عودةالأهلي والأخضر بكأس العرب ودوري إنجليزي وإيطالي

مباريات اليوم في دوري روشن.. انتصاران و3 أهداف وأسرار فوز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن