هل بدأ الباطن رحلة الهبوط لدوري "يلو" سريعاً ؟

تاريخ النشر: 04/09/2022
128
منذ سنة
هل بدأ الباطن رحلة الهبوط لدوري يلو سريعاً ؟

لم يتوقع أشد المتشائمين لفريق الباطن أن تكون بدايته هذا الموسم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهذا السوء ، فالنادي قدم نتائج سيئة في الأسابيع الأولى من دوري "روشن" للمحترفين.

وخسر الباطن بثلاثية نظيفة من الشباب، في الجولة الأولى قبل أن يخسر من الفتح بخماسية نظيفة في الجولة الثانية  وأكمل المباراة الأخيرة أمام الفتح من الدقيقة 22 بـ 10 لاعبين نتيجة طرد الأوروجوياني مارتن كمبانيا، حارس المرمى، ببطاقة حمراء مباشرة.

وتُعد هذه أسوأ إنطلاقة للباطن في تاريخه بدوري المحترفين مع خسارته مباراتيه الأولى والثانية واستقباله 8 أهداف وفشله في تسجيل اي هدف خلال المباراتين ، وحقق الباطن فوزًا خلال أول جولتين في ثلاثة من مواسمه الخمسة السابقة في الدوري ، أما الموسمان الآخران فاستهل أحدهما بتعادل وهزيمة، والآخر بهزيمتين لكن ليس بثمانية أهداف كما حدث في الموسم الجاري.

أزمات الباطن لم تتوقف على التعثّر الواضح في الأسابيع الإولى من دوري "روشن" لكنها أمتدت لتشمل عدم قدرته على تدعيم صفوفه بلاعبين أجانب حيث يخوض الفريق الموسم الحالي بثنائي أجنبي فقط، بدلًا من ثمانية لاعبين لعجز إدارة ناديه عن استخراج شهادة الكفاءة المالية وقيد الصفقات الجديدة الأجنبية والمحلية.

ويواجه الفريق الذي يدربه الكرواتي ألين هورفات، الاتفاق والنصر في 9 و15 سبتمبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، قبل توقف المسابقة أسبوعين بسبب الأجندة الدولية.

اقرأ أيضا

الباطن يقرر مخالصة الجبرين.. تعرف على الوجهة الجديدة

الباطن يسقط أمام الشباب.. وهورفات غاضبا: أنا لا أدرب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن