غرفة ملابس اللاعبين تكشف سر إقالة سيبولدي من الأهلي

تاريخ النشر: 04/09/2022
1942
منذ سنة
غرفة ملابس اللاعبين تكشف سر إقالة سيبولدي من الأهلي

لم يتفاجئ كثيرون داخل البيت الأهلاوي وخارجه من الإقالة السريعة للأورجوياني روبرت سيبولدي، مدرب الفريق ، فالمتابع لأحوال الراقي منذ نهاية الموسم الماضي سيكتشف بسهولة أن هذه الإقالة كانت متوقعة بين عشية وضحاها بسبب سوء النتائج وقبلها عدم قدرة المدرب الأورجوياني على إدارة مقاليد الأمور داخل غرفة ملابس الأهلي.

عانى الأهلي كثيراً من مشاكل فنية وإدارية منذ نهاية الموسم الماضي وهي مشاكل وجدت معها الإدارة الأهلاوية أن بقاء سيبولدي أمراً صعباً للغاية خاصة بعد النتائج السيئة للمدرب الأورجوياني في أول جولتين للفريق هذا الموسم بدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

الأهلي أعلن مؤخراً تكليف يوسف عنبر بمهمة قيادة الفريق أمام الخلود،ضمن الجولة الثالثة من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى حتى انهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد للفريق.

وتأتي إقالة سيبولدي بعدما اكتفى الفريق بحصد نقطة واحدة من أصل 6 ممكنة بتعادله مع القيصومة 1-1 وخسارته أمام الاخدود 0-2 ضمن الجولتين الأولى والثانية من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى.

وتولى سيبولدي تدريب الفريق الأهلاوي في مارس الماضي، وقاده في 7 مباريات حقق خلالها انتصارًا وحيدا، وتعادل 4 مرات، ومني بالخسارة مرتين، لينتهي مشوار الفريق في الموسم الماضي بالهبوط من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

علاقة سيبولدي بلاعبي الأهلي كانت غير قوية الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه أمام إقالة المدرب في أي وقت لذا جاء قرار الإستغناء عن خدماته سريعاً من أجل إنقاذ الموقف وحتى يستطيع المدرب الجديد الهروب بسفينة الراقي من دوري "يلو" والعودة للدوري الممتاز.

من جهة أخرى، عقد وليد معاذ، رئيس النادي المكلف، اجتماعًا بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية التدريبات، بحضور تيسير الجاسم، عضو مجلس الإدارة، وطالبهم بنسيان الفترة الماضية، والتركيز على المواجهات المقبلة، بدءًا من مواجهة الخلود، موضحًا لهم أن هدف الإدارة هو العودة إلى دوري روشن السعودي، الموسم المقبل، وحضر التدريبات عبد الله بترجي، رئيس النادي السابق.

اقرأ أيضا

رسميا| استقالة عضو المنازعات بعد قضية الهلال.. والأهلي السبب

رسميا.. تعرف على أولى صفقات وليد معاذ في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن