فسخ عقد نجم النصر.. بسبب إصابة "دمرت" مسيرته مع كرة القدم!

تاريخ النشر: 03/09/2022
8062
منذ سنة
فسخ عقد نجم النصر.. بسبب إصابة دمرت مسيرته مع كرة القدم!

يتجه نادي النصر، إلى إعلان فسخ عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القادمة من مساء اليوم السبت، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

اقرأ في سعودي سبورت| خبير تحكيمي يجيب.. هل استحق التعاون "هدفين" أمام النصر؟

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، تعاقد في صيف 2022، مع 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإسباني ألفارو جونزاليس، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

فسخ عقد نجم النصر.. إصابة "دمرت" مسيرته مع كرة القدم!

وأشار الإعلامي حامد القرني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر، بصدد فسخ عقد النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، رسميًا.

وأوضح أن السبب، يعود إلى إصابة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الصعبة، منذ مباراة النصر والأهلي في موسم 2020-2021، حيث ما يزال اللاعب يعاني منها، ما يهدد مسيرته ع كرة القدم.

وتداول عدد آخر من الإعلاميين الرياضيين مثل "عمر الكاملي"، أن إصابة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، ليس لها علاقة بكرة القدم، حيث تعرض إلى مرض في القلب، ما لم يتم إثباته رسميًا، حتى الآن.

وشدد على أن النصر سيضطر إلى مخالصة بيتي ماليًا، حيث يستحق صاحب الـ29 عامًا، 83 مليون ريال سعودي، لذا عليهما أن يتوصلا إلى اتفاق رسمي في هذا الصدد. 

ويمتلك النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، عقدًا مع النصر، يستمر إلى صيف 2024. 

يذكر أن فسخ عقد بيتي مارتينيز، بسبب الإصابة، حال أكدت ذلك التقارير الطبية، يعني أحقية النصر في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، وتسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

تحليل| الأخطاء الفردية.. جارسيا يفشل في إنقاذ النصر أمام التعاون

بعد التعاون.. تعرف على مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن