مدرب السعودية: قادرون على عبور الجزائر "رغم تألقهم في هذه النقطة"

تاريخ النشر: 03/09/2022
71
منذ سنة
مدرب السعودية: قادرون على عبور الجزائر رغم تألقهم في هذه النقطة

أكد عبد الوهاب الحربي، المدير الفني لمنتخب السعودية للناشئين، أنه سعيد بارتفاع آداء اللاعبين مع كل مباراة، مشددًا على أن مواجهة الجزائر ستكون متكافئة.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الجزائر، على ملعب السيق، في الرابعة والنصف عصر الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا "الجزائر 2022".

طالع بالصور| السعودية ضد الجزائر.. مواعيد نصف نهائي كأس العرب 17

وأضاف الحربي، خلال المؤتمر التنسيقي للمباراة، "نبارك للمنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائي، وأتمنى التوفيق لكافة الفرق التي ودعت البطولة. مستوى التنافسية رائع للغاية في هذه البطولة، وسعيد بارتفاع آداء اللاعبين مع كامل مباراة، خاصة بعد عملية التدوير بينهم".

وتابع "الأخضر سيكون مباراة متكافئة أمام المنتخب الجزائري القوي والمنظم، وأعتقد أن اسلوب لعب المنتخبين يتشابه كثيرًا على مستوى طريقة اللعب والمهارة".

واستطرد الحربي "منتخب الجزائر قد يتفوق علينا من الناحية البدنية؛ بعد حصول لاعبيه على راحة لمدة يوم واحد أكثر، كما أنه يخوض المباراة بين جماهيره، ولكننا أيضًا نمتلك عناصر مميزة قادرة على تحقيق الفوز. خضنا مباريات في وقت سابق أمام 20 ألف متفرج، ونحن جاهزون لمثل هذه الظروف، لتقديم مباراة تليق بالطرفين".

طريق السعودية إلى نصف نهائي كأس العرب

وشارك منتخب السعودية في المجموعة الرابعة من كأس العرب تحت 17 عامًا، حيث خسر أمام منتخب مصر بنتيجة (0-3)، ثم فاز على سوريا بنتيجة (4-3)، وفاز على لبنان (6-0)، ليتأهل الأخضر وصيفًا للمجموعة برصيد 6 نقاط.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نصف نهائي كأس العرب، بعد فوز كبير على العراق بنتيجة (4-1)، فيما تأهل منتخب الجزائر على حساب تونس بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

وكان منتخب السعودية قد توج بلقب النسخة الأولى من كأس العرب تحت 17 عامًا 2011، والتي استضافتها المملكة، حيث فاز الأخضر باللقب بعد الفوز على سوريا في المباراة النهائية بنتيجة (4-3).

ووصل منتخب السعودية إلى نهائي نسخة 2014، قبل أن يكتفي بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام العراق بهدفين نظيفين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تصعق لبنان بسداسية.. الأخضر إلى ربع نهائي كأس العرب 17

السعودية تستعد لكأس العرب تحت 17 برباعية في السودان

حمل تطبيق سعودي الآن